أكرم القصاص

نصائح من أشهر مصممى الأزياء لكل عروس لاختيار فستان الزفاف

الأربعاء، 17 أغسطس 2022 01:00 م
نصائح من أشهر مصممى الأزياء لكل عروس لاختيار فستان الزفاف فساتين الأزياء
منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتنظر كل فتاة يوم زفافها بسعادة، لكنها قد تكون ممزوجة ببعض التوتر بسبب الأحداث غير متوقعة والفوضى التى قد تحدث أثناء استعدادها لذلك اليوم الموعود، خاصة أثناء اختيارها فستان زفافها، ولذلك ووفقًا لموقع "فوج" تقدم أشهر مصممى فساتين الزفاف حول العالم نصائح لكل عروس لتتخلص من هذا لتوتر ولوضعها على الطريق السليم فى اختيار فستانها.

 

لورى دى ساجازان

وقدم "لورى" "تجرأى على تحرير نفسك من طرق الزفاف البوهيمية المنتشرة هذه الفترة، حاولى أن يكون الفستان أكثر بساطة ولا تترددى فى ارتداء فستان  بدون الدانتيل، فى يوم ما سنعود إلى تلك الأناقة".

 

مصمم الأزياء دلفين مانيفت 

يقول "دلفين" "المستفيد الوحيد من الزواج هو أنت لذلك ابتعدى عن تنظيم الحفل من وسائل التواصل الاجتماعى، لأن هذا خطأ كبير يقع فيه الكثيرون، فالزفاف مجرد إعلان لارتباطكِ الأبدى وتتويج لحبك فحاولي أن يعبر عن شخصيتك أنت فقط".

 

مارجو تارديتس

أما نصيحة "مارجو" فهى متعلقة بالمشاعر، حيث تحدث قائلًا: "حاولي أن تستمتعى بتلك اللحظات من الحب مع عائلتك فهى لحظات سعيدة لن تتكرر فى مناسبة مثل هذه، فهي من بين أجمل لحظات الحياة".

 

دوناتيل جودار

وتحدث "دوناتيل" قائلًا: "كوني على طبيعتك واتركي نفسك فى حالة حب واختارى فستانًا تشعرين فيه بنفسك وحاولى إبراز تفاصيله بأدقه."

وأضاف "كيف تحصلين على المكياج المثالي ليومك الكبير؟ فى البداية تقبلى أن كل شيء لا يمكن أن يكون مثاليًا، لذا قد يحدث أن يكون مكياجك فى تلك الليلة غير ما كنت تتمنى ولكنه يعطيكى بريقا وجاذبية، وفي تلك الحالة عليكِ أن تكونى هادئة وتتقبلي كل الأحداث بصدر رحب".

 

مارى لابورت

وقالت "مارى": "كونى فى حالة من الهدوء وابتعدى عن التوتر والعصبية، خاصة أثناء الإعداد للحفل، واعلمى أن كل شىء ليس مثاليًا، وعليكِ أخذ بضعة أيام قبل الزفاف لتعتني بنفسك وتدلليها جيدًا.

استعدى ليوم زفافك  (2)
استعدى ليوم زفافك 

آن دي لافوريست

بينما تحدث "آن" عن اختيار فستان الزفاف قائلًا: "اختيار فستان الزفاف هو لحظة فريدة لا تُنسى، لذا عليك أن تفكري في نفسك قبل كل شيء وتكونى على دراية بتفاصيل جسدك لتختارى فستان زفاف مناسب لكِ، يجعلك واثقة من نفسك، وفي البداية تعرفي على أحدث الموديلات المختلفة ليكون لديكِ متسع للاختيار".

 

دانا هاريل

وأخيرًا نصحت "دانا" العروس قائلة: "عندما تبحثين عن فستانك، احضري فقط عددا قليل من الأشخاص الذين تشعرين معهم بالرضا والثقة الذائدة لأن أهم شيء هو الاستفادة من كل الاستعدادات التى قمتى بها، إنها فرصة واحدة لارتداء فستان الزفاف وتنظيم حفل الزفاف الخاص بك، لذا قومي بذلك قبلها بفترة جيدة ولا تتركيه لليلة الأخيرة حتى لا توترى".

استعدى ليوم زفافك  (1)
استعدى ليوم زفافك 




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة