أكرم القصاص

4 حيل ذكية لتجفيف طلاء أظافرك بشكل أفضل.. الماء المثلج الأسرع

الثلاثاء، 16 أغسطس 2022 10:00 ص
 4 حيل ذكية لتجفيف طلاء أظافرك بشكل أفضل.. الماء المثلج الأسرع تجفيف الأظافر
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تهوي الكثير من الفتيات وضع طلاء الأظافر، لكنها تواجه مشكلة وصعوبة عند تجفيفه، لأن المناكير يأخذ وقت طويل لكي يجف لذا نتناول خلال هذا التقرير أفضل الطرق التي تساعد على سرعة تجفيف طلاء الأظافر بطريقة سهلة وبسيطة تجعله يظهر بشكل أفضل وفقًا لما جاء في موقع stylecraze

 

طرق لتجفيف الأظافر
طرق لتجفيف الأظافر

 

وضعها في ماء بارد:
 

 

يمكنكِ أن تقومين بوضع أظافرك بعد طلائها في الماء البارد، فهي طريقة أكثر فعالية تعمل على تجفيف الطلاء بشكل أسرع إليك المكونات :

وعاء به ماء بارد ومكعبات من الثلج.

الخطوات:
 

قبل البدء في طلاء أظافرك، املئي وعاء بالماء البارد، ثم قومي بإضافة بعض قطع الثلج، بمجرد الانتهاء من طلاء أظافرك انتظري وقت من 1لـ 2 دقيقة ثم قومي بوضع أظافرك في الماء المحضر سابقًا بمجرد الانتهاء من طلاء أظافرك، انتظري حوالي 2 إلى 3 دقائق للسماح للطلاء بالتثبيت قبل غمس أظافرك في الوعاء مدة من 3 لـ 5 دقائق، وبعد الانتهاء سوف تري قطرات من الماء على أظافرك وهذه من العلامات أنها تم تجفيفه.

 استخدام مجفف الشعر البارد:
 

من الممكن أن تقومين بتجفيف أظافرك عن طريق مجفف الشعر البارد سلطيه على أظافرك، بعد الانتهاء من طلائها، قومي بتحريك أظافرك حركات دائرية لمدة 3 دقائق.

رش بعض زيت الطهي أو بخاخ الشعر:
 

يمكنكِ رش زيت الطعام لتقليل وقت تجفيف طلاء الأظافر. او يمكنك أيضًا استخدام القليل من مثبتات الشعر بعد طلاء أظافرك رشي القليل من رذاذ الزيت، من على بعد 30 سم من أظافرك.

طرق لتجفيف الأظافر
طرق لتجفيف الأظافر
نصائح لتنشيف الأظافر
نصائح لتنشيف الأظافر
تجفيف الأظافر
تجفيف الأظافر

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة