أكرم القصاص - علا الشافعي

كلوب: فخور بأداء ليفربول ضد كريستال بالاس.. والحظ لم يحالفنا

الثلاثاء، 16 أغسطس 2022 12:50 ص
كلوب: فخور بأداء ليفربول ضد كريستال بالاس.. والحظ لم يحالفنا كلوب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى يورجن كلوب، مدرب ليفربول، رضاه عن الأداء الذي قدمه فريقه ضد كريستال بالاس، رغم السقوط في فخ التعادل، مشيرا إلى أن الحظ لم يحالف فريقه خلال اللقاء.

وسقط فريق ليفربول في فخ التعادل 1-1 مع نظيره كريستال بالاس، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، فى ختام منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري 2022-2023.

وقال كلوب، خلال تصريحاته عقب اللقاء: "بصراحة لقد كان أداء جيد جدًا من جانبنا، تأخرنا بهدف بين الشوطين لكن كان لدينا شعور إيجابي، عرفنا أنه بإمكاننا قلب الأمور، أردنا أن نكون أكثر ذكاءً ومع ذلك طُرد نونيز ببداية الشوط الثاني، هذا شيء غير جيد وغير مقبول".

وأضاف: "ردة فعل الفريق بعد التأخر بهدف كانت رائعة جدًا، سجلنا هدف التعادل والاجواء كانت مميزة، لاعبي لعبوا بشغف كبير، لا أشعر بخيبة الأمل، انا لا آخذ تلك الأمور كمُسلّم بها لأن لاعبي أظهروا بأنهم يريدون التسجيل".

وتابع: "لم يُحالفنا الحظ ببعض الحالات، خطة البالاس كانت الدفاع بخمس لاعبين والاعتماد على المرتدات وكان ذلك صعبًا علينا خاصة مع سرعة زاها، لكن سجلنا التعادل بعد دقائق من طرد نونيز".

وعن طرد نونيز علق: "كنت أتمنى القول له بأن أمور كهذه يُمكن أن تحدث، الآن سنلعب ثلاث مباريات بدونه ولدينا وقت كافي لإخباره ذلك".

وفشل ليفربول بقيادة مدربه يورجن كلوب، في تحقيق انتصاره الأول فى الموسم الجديد للدوري الإنجليزي وحصد الثلاث نقاط بعد البداية المخيبة للآمال فى المسابقة.

وسقط الريدز فى فخ التعادل الإيجابى مع مضيفه فولهام بهدفين لكل منهما فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "كرافين كوتاج"، ضمن منافسات الجولة الاولي في الدوري الإنجليزي.

وتعد مواجهة كريستال بالاس اليوم هي البروفة الأخيرة لكتيبة المدرب يورجن كلوب قبل كلاسيكو إنجلترا النارى الذى يخوضه أمام مانشستر يونايتد يوم الاثنين المقبل 22 أغسطس الجارى على ملعب "أولد ترافورد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة