أكرم القصاص

الجاكيت الجينز لا غنى عنه في دولابك.. البسيه مع الفستان أو الشورت

الإثنين، 15 أغسطس 2022 06:00 م
الجاكيت الجينز لا غنى عنه في دولابك.. البسيه مع الفستان أو الشورت الجاكيت الجينز
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 كل فتاة لا تخلو خزينتها من  بعض القطع الأساسية التى لا استغناء عنها، والتى تستعين بها عند الذهاب لبعض الأماكن الهامة. وقد تكررهذه القطع لأنها تصلح مع ملابس كثيرة مثل الجاكت الجينز، الذى يكون عملي بصورة كبيرة ويصلح في كل الأوقات..

وقد تحتار بعض الفتيات في كيفية توافق الأزياء، ولا تعرف كيف تختار أى قطعة من الملابس مع الجاكت لتكون مناسبة وتعطى إطلالة رائعة وجذابة، ويوجد بعض الأساليب المناسبة في معظم الأوقات وفقاً لموقع"loverlygrey".

الجاكيت الجينز مع الفستان

يوجد بعض الإطلالات الغير رسمية التي تعتبر أنيقة وتصلح في فصل الصيف، وهى الجاكت الجينز فوق الفستان قصير، ويمكن ارتداء حذاء رياضي مفضل أو يمكن إرتداء الحذاء المفضل أو صندل يكون مريح، وهذه الطلة تكون خيار رائع للذهاب لتناول الطعام في مطعم مع بعض الأصدقاء أو نزهات خفيفة.

الجاكت الجينز مع شورت مخطط

إن هذه الطلة هي غير رسمية هي الأخرى، عن طريق ارتداء سراويل قصيرة مخططة ويكون عالي الخصر ويمكن ارتداء تي شيرت أبيض مع ارتداء صنادل مزخرفة المريحة والمفضلة، لإكمال تلك الطلة يمكن حمل حقيبة منسوجة، مع زوج من النظارات الشمسية التى تعطى مظهر أنيق شبابي.

جاكيت جينز مع الجينز الأبيض

يمكن ارتداء سترة الجينز مع بناطل من الجينز الأبيض وانتعال صندل منسوج، وهذا الجاكت يصلح لفصلي الربيع والصيف، وفى الشتاء، ويمكن ارتداء تي شيرت كبير الحجم تحت السترة والتزين ببعض القلائد متعددة الطبقات لإعطاء مظهر خلاب وأنيق.

جاكت الجينز مع تنورة

ويمكن لصنع إطلالة أكثر أنثوية يمكن ارتداء سترة جينز مع تي شيرت أبيض وتنورة ميدى، ويمكن أضافة بضعة أساور مكدسة وأحذية رياضية مريحة، ويمكن لإضفاء المزيد من الأناقة يمكن ارتداء صندل بكعب عالي وارتداء بعض الأقراط الكبيرة.

جاكيت الجينز مع تي شيرت أبيض

يمكن ارتداء سترة الجينز مع بنطلون رياضي وقميص أبيض ويصلح للأيام التي بها حركة كثيرة للقيام بالكثير من الأمور، وهى طلة عملية للغاية مما تمنح مظهر مريح ومرضى في نفس الوقت.

جاكيت جينز مع تنورة قصيرة

يمكن لجعل الفتاة من الحصول على مظهر حيوي وعصري أن ترتدى الجاكت على تنورة صغيرة، وتكون عالية الخصر، مع بلوزة بيضاء خفيفة، مع اختيار حذاء رياضي أو الصندل المحبب.

جاكت مع تنورة قصيرة
جاكت مع تنورة قصيرة

 

جاكيت مع تنورة ميدى
جاكيت مع تنورة ميدى

 

جاكيت مع تى شيرت ابيض
جاكيت مع تى شيرت ابيض

 

جاكيت مع جينز ابيض
جاكيت مع جينز ابيض

 

جاكيت مع شورت مخطط
جاكيت مع شورت مخطط

 

جاكيت مع فستان قصير
جاكيت مع فستان قصير

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة