أكرم القصاص - علا الشافعي

برج السرطان.. حظك اليوم الأحد 14 أغسطس: تخط أحزانك

الأحد، 14 أغسطس 2022 12:00 ص
برج السرطان.. حظك اليوم الأحد 14 أغسطس: تخط أحزانك برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم مولود برج السرطان بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها الطموح الذى يدفعه لوضع خطة لتحقيق هدفه على أرض الواقع، والشجاعة التي تجعله يواجه أي خطر، وطيبة القلب.

برج السرطان فى حظك اليوم 14 أغسطس

يتميز مولود برج السرطان بصفات أخرى منها العصبية وعدم القدرة على مسامحة من أساء إليه، والحرص على حماية أفراد عائلته، و المزاجية التي تؤثر على قراراته.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نيرمين الفقى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى

إسرافك في إنفاق المال، قد يجعلك تخسر راتبك الشهرى بعد فترة قصيرة، لذلك يجب عليك اتباع منهج الترشيد في إنفاق المال، والبحث عن أي مشروع يحسن حالتك المالية.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تواصل مع شريك حياتك خلال هذه الفترة وحاول أن تحسن علاقتك به أكثر من أي وقت مضى، حيث يساعد ذلك على تحسين حالتك المزاجية وتعيش في حالة من الاستقرار.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى

أنت تعلم إنك بحاجة لممارسة التمارين الرياضية للحفاظ على صحتك، لذلك عليك اتخاذ هذه الخطوة، دون تردد، كما عليك بممارسة اليوجا حتى تشعر بالاسترخاء مع مرور الوقت.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج السرطان، خلال الفترة المقبلة أن يتبع منهج جديد في حياته يساعده على الشعور بالسعادة والرضا عن نفسه، ولا يفكر في الماضى حتى يتخطى أحزانه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة