أكرم القصاص

مش طايق نفسه من الحر.. مذيع يرتدى شورت على البدلة فى بث مباشر "فيديو وصور"

الأحد، 14 أغسطس 2022 05:00 م
مش طايق نفسه من الحر.. مذيع يرتدى شورت على البدلة فى بث مباشر "فيديو وصور" مذيع يرتدى شورت
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في مشهد مضحك تم الكشف عن صورة لمراسل في محطة "بى بى سى"، وهو يرتدي سروالًا قصيرًا "شورت" وسترة بدلة وقميصًا خلال بث إخبارى مباشر خارج الاستوديو، فى محاولة للتخفيف عن نفسه من صعوبة الطقس فى ظل درجات الحرارة المرتفعة في بريطانيا، وحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل"، ارتدى المحرر السياسي في "بي بي سي إيرلندا الشمالية" Enda McClafferty ، سترة وقميصًا وربطة عنق زرقاء لا تشوبها شائبة، وهو ما ظهر أمام المشاهدين، لكن ما لم يشاهده الجمهور أن المراسل كان يرتدى شورتًا قصيرًا والذى ظهر من خلال  لقطة أخرى للكاميرا.

مذيع يرتدي شورت
مذيع يرتدي شورت
 

وكانت درجات الحرارة في المملكة المتحدة مرتفعة هذا الأسبوع، وحذر مكتب الأرصاد الجوية من أن الزئبق قد يرتفع أكثر إلى معايير الموجات الحارة الرسمية، وتم كشف أمر المراسل عندما شارك أحد السكان المحليين الذى يتمتع بعيون نسر مقطع فيديو يظهر المراسل ماك كلافيرتى، على شاشة التليفزيون وهو يرتدى سترة وقميص ثم ركض الساكن إلى الخارج ليكشف عن باقي ملابسه.

ولم تكن تلك الواقعة هي الوحيدة من هذا النوع، فقد سبق وكشفت الكاميرات داخل الاستوديو مذيعاً أسترالياً وهو يقرأ النشرة بكل ثقة مرتديًا بدلته الأنيقة، لكن يبدو أنه لم تكن البدلة كاملة، حيث اكتفى بالجزء العلوى منها فقط، مستكملًا إطلالته بـ"شورت" بدلًا من البنطلون.

وبينما لم يظهر المذيع على الشاشة أمام الجمهور بهذا الشكل كون الكاميرا الأمامية تظهر نصفه العلوى فقط، فيما تختبئ أقدامه أسفل مكتب، فإن مقطع فيديو تمت مشاركته على TikTok يظهر بن جوبانا، وهو يقدم على ABC News عندما ارتفعت درجات الحرارة فى أجزاء من الإقليم الشمإلى إلى 45 درجة مئوية.

وحسب ما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية – آنذاك - فإن المذيع الشاب بدا واثقًا أنيقًا أثناء تقديم النشرة الإخبارية، فيما التقطته الكاميرات داخل الاستوديو مرتديًا "شورت" بدلًا من استكمال أناقته بالبنطلون.

وبث البعض صور المذيع الشاب بن جوبانا على "تيك توك" وهو متحرر من ملابسه فى ظل حرارة وصلت إلى 45 درجة مئوية، وتم التعليق عليها من قبل الجمهور، "عندما يكون لديك نشرة الأخبار فى الساعة السابعة، لكن حفل الشواء فى الثامنة".





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة