أكرم القصاص

متعة اللحظات العادية.. زوج يوثق حياته اليومية مع زوجته برسمات بسيطة

الأحد، 14 أغسطس 2022 10:00 م
متعة اللحظات العادية.. زوج يوثق حياته اليومية مع زوجته برسمات بسيطة رسومات.. صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك الكثير من يقوم بتوثيق حياته بتصوير فيديو او كتابة المذكرات، ولكن هل فكرت يوماً في أن ترسمها، هذا ما فعله كورتيس ويكلاند، فنان ومصور، حيث شارك طريقته الفريدة لتسجيل لحظات حياتهما اليومية مع زوجته وعائلته، لذا يستعرض اليوم السابع فيما يلي مجموعة من رسوماته التي تُظهر اللحظات التي قد تفكر أنها لحظات عادية وروتينية ولكنها يمكن أن تصبح ذكريات مؤثرة وذات مغزى في السنوات القادمة، ومدون عليها بعض النصائح وفقاً لموقع " poloo" كما يلي:

ضع نفسك في دائرة الضوء

بغض النظر عن مدى انشغالك، تذكر أن تأخذ وقتًا للتركيز على حياتكم معا، فعليك أن تسلط الضوء على علاقتك، فكر في كلامكم سويا، وما تحبانه مع بعض.

الجلوس سوياً
الجلوس سوياً

تذكر أن تتبع الذكريات الخاصة بكم

هل لديك "مكان سعيد" او نشاط تقوما به سويا،  لو في احلامكما؟  سواء كان الأمر يتعلق بالمشي في الهواء الطلق أو الموازنة على جذوع الأشجار كما فعلت عندما كنت طفلاً، استمر في فعل ذلك، حتى لو كان ذلك في أحلام اليقظة أو التحدث عن وقت معًا، فسيظل هذا الشعور بالتواجد في ذلك المكان الخاص.

رحلة
رحلة

اجعل منزلك ملكك

إنشاء بيتكما الأول معًا، لا يتعلق الأمر فقط بموازنة وتنسيق العناصر التي اشتريتها من أشهر الاماكن واغلاها، لكن كونكما أخترتما الأدوات المنزلية والأثاث التي ستحبونها وتستخدموها في منزلكما معا فهذا هو معنى المشاركة والمحبة.


الذهاب إلى رحلة

الذهاب إلى رحلة

افعل شيئًا خاصًا بك ولكن كونا معًا

أحيانًا يكون ذلك الوقت الذي تسترخي فيه قبل النوم هو أفضل وقت للبقاء معًا ولكن بطريقتكما الخاصة، هذا الوقت الهادئ حيث لا داعي للتحدث وأنت تقرأ أو تكتب أو ترسم هو وقت خاص بكم استمتعا به، فالعلاقة الزوجية تترابط أكثر بمثل هذه الأفعال.


قضاء وقت معاً

قضاء وقت معاً

 

استمتع بالأشياء اليومية

نعم، حتى تلك اللحظات التي يكون فيها شعرك منكوش وكلاكما تبصقان معجون الأسنان من فمكما يمكن أن يكون مميزًا، هناك الكثير من المرح الخفيف يمكن الاستمتاع به مع بعضنا البعض.

زوج يوثق حياته مع زوجته برسومات
زوج يوثق حياته مع زوجته برسومات

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة