أكرم القصاص

أفكار ونصائح لتصميم غرفة نوم مثالية للضيوف.. مريحة وعصرية

الأحد، 14 أغسطس 2022 06:00 ص
أفكار ونصائح لتصميم غرفة نوم مثالية للضيوف.. مريحة وعصرية غرفة للضيوف.. صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تخصيص غرفة للضيوف هي عادة ودودة قديمة، وهي عبارة عن فرصة للترحيب بأحبائك وأصدقائك وأقاربك في منزلك إذا كنت شخصًا يحب الاستضافة، فإن إنشاء غرفة الضيف المثالية هو مفتاح لضمان إقامة لا تنسى لعائلتك وأصدقائك، أفضل غرف الضيوف هي التي تكون مرتبة ومريحة وتشعر وكأنك في المنزل قليلاً، ولكنها أيضًا مكان لوضع لمستك الشخصية وتجعل ضيفك يشعر وكأنه يقيمون في مكان مدروس جيدًا وليس مكان والسلام، لذا يستعرض اليوم السابع بعض الأفكار لتصميم ديكور غرف الضيوف وفقاً لموقع "thespruce" كما يلي:

غرفة ضيوف ممتعة

يمكن وضع سرير مريح مع مكتبة بسيطة وكرسي جانبي بأي طريقة حيث إن الكرسي الجانبي هو قطعة أثاث لا غنى عنها لأي غرفة ضيوف، ولكن لماذا لا تخطو خطوة إلى الأمام ومنح ضيوفك أرجوحة داخلية خاصة بهم، فهو يعطي الشعور السلس لهذه المساحة الحديثة المصممة على طراز بوهو، ففكر في إضافة قطعة فنية غير متوقعة أو وسائد جريئة لإبقاء الغرفة ممتعة وأي شيء غير عام.

غرفة ضيوف ممتعة
غرفة ضيوف ممتعة

غرفة مريحة

أهم عنصر في غرفة الضيوف المزينة جيدًا هو أنها تمنح ضيوفك ليلة نوم رائعة حتى يكونوا مستعدين لقضاء وقت ممتع في اليوم التالي فطلاء غرفة الضيوف الخاصة بك باللون الداكن مثل الأسود أو الأزرق الداكن ليس فقط غير متوقع، ولكنه يمكن أن يخلق أجواء مريحة تشبه الكهف تساعد ضيوفك على النوم بعد يوم طويل.

غرفة مريحة
غرفة مريحة

أثاث مشرق

إذا كان لديك مساحة، فإن أفضل غرف الضيوف تحتوي على أكثر من مجرد سرير، تعد إضافة مكتب صغير أو مقعد في أسفل السرير طريقة رائعة لمنح ضيوفك حرية استخدام الغرفة لأكثر من مجرد نوم.

غرفة بالوان مشرقة
غرفة بالوان مشرقة

غرفة ضيوف كلاسيكية

يجب أن تنسجم غرفة الضيوف مع باقي ديكور منزلك. إذا كنت تحب الطراز الكلاسيكي أو التقليدي للديكور، فحافظ على تنسيق غرفة الضيوف، وتشعر وكأنها غرفة فندق أوروبية راقية. أضف تفاصيل مثل الستائر المخملية الثقيلة أو المصابيح الموضوعة بشكل مثالي لتجعل الغرفة تبدو وكأنها فندق.

غرفة ضيوف كلاسيكية
غرفة ضيوف كلاسيكية

لا تنس أدوات النظافة

عند تجهيز المناضد الليلية في غرفة الضيوف، أضف مواد التعقيم التي قد يعتقد ضيوفك انهم سوف يحتاجونها، وبعض من الأدوات الأخرى مثل معجون الأسنان وغسول الجسم هي الطريقة المثالية لجعل ضيفك يشعر وكأنه في منزله. 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة