أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو فى الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

السبت، 13 أغسطس 2022 03:00 م
موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو فى الدوري الإسباني والقنوات الناقلة برشلونة ضد رايو فاليكانو
كتبت - نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقص فريق برشلونة شريط مبارياته فى الدوري الإسباني للموسم الجديد أمام رايو فاليكانو مساء اليوم، السبت، على ملعب سبوتيفاي كامب نو ضمن منافسات الجولة الأولي.
 

موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو والقناة الناقلة

مباراة برشلونة ضد رايو فاليكانو تقام فى التاسعة مساء اليوم، السبت، على ملعب سبوتيفاي كامب نو فى الأسبوع الأول من الدوري الإسباني، وتذاع على قناة بين سبورت بريميوم 1.

ويسعى برشلونة خلال مباراة اليوم للانتقام من رايو فاليكانو، الذى حقق الفوز على البارسا الموسم الماضى، ذهابًا وإيابًا، خلال 7 هزائم تعرض لها الفريق وساهمت فى ذهاب اللقب إلى ريال مدريد "الغريم التقليدي".

برشلونة ضد رايو فاليكانو
 

جماهير برشلونة تعقد آمالا كبيرة على تشافي هيرنانديز فى بداية الموسم بتحقيق انتصار يساهم فى إعادة الفريق إلى سابق عهده بالدخول مبكرا حلبة المنافسة على لقب الدوري الإسباني، بالإضافة إلى توجيه تحذير مبكر إلى جميع المنافسين فى كل البطولات بعد ميركاتو صيفي قوي.

ونجح تشافى فى النهوض بالبارسا الموسم الماضي واحتلاله المركز الثاني وضمان المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

وكانت أبرز صفقة فى سوق الانتقالات لبرشلونة التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي مقابل 50 مليون يورو، كما نجحت الإدارة فى ضم بابلو توري قادمًا من راسينج لكنّه مقيد بصفوف الفريق الرديف "برشلونة أتلتيكو".

برشلونة ضد رايو فاليكانو

وأتم برشلونة أول صفقتين بصورة مجانية أيضا بالتعاقد مع فرانك كيسييه من ميلان وكذلك أندرياس كريستنسن من تشيلسي بعد انتهاء العقد، ثم تعاقد برشلونة مع الجناح البرازيلي، رافينيا لاعب ليدز يونايتد الإنجليزي مقابل 58 مليون يورو، وأخيرًا انضم كوندي من إشبيلية مقابل 50 مليون يورو بجانب 12.5 مليون إضافات.

ونجح برشلونة فى تسجيل صفقاته الجديدة التى نجح فى الحصول على خدماتهم خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك قبل ساعات قليلة من خوض مباراته الأولى فى الموسم الجديد من الدوري الإسباني أمام رايو فاليكانو. 

برشلونة ضد رايو فاليكانو
 

وذكر راديو كتالونيا أن إدارة برشلونة نجحت فى حل أبرز أزماتها من خلال تسجيل الصفقات الصيفية الجديدة، مثل النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي، البرازيلى رافينيا، الإيفوارى فرانك كيسي والدنماركى أندرياس كريستنسن، فيما سيتم تسجيل صفقة المدافع الفرنسي جوليس كوندى الأسبوع المقبل، بعد تفعيل الرافعة المادية الرابعة. 

برشلونة ضد رايو فاليكانو
 

وأضاف التقرير، أن النادى الكتالونى سجل أيضا عقد الثنائي عثمان ديمبيلى وسيرجى روبيرتو بعد تجديد عقدهما خلال الصيف الحالى. 

وسيكون بإمكان برشلونة الاعتماد على صفقاته الجديدة فى المواجهة الأولى أمام رايو فاليكانو.

برشلونة ضد رايو فاليكانو
 

من جانبه، أكد تشافي هيرنانديز أن اللاعبين متحمسون لمواجهة رايو فاليكانو، فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة قائلا، "نتطلع لهذا الموسم كما قلت قبل مباراة خوان جامبر، نملك غرفة ملابس تنافسية للغاية".

وأضاف تشافى، "رايو فاليكانو فريق منظم، يضغطون بشكل جيد، ويلعبون بشكل سريع. سيكون تحديًا جميلًا لنا، وسنسعى للفوز والحصول على النقاط الثلاث".

وواصل تشافى، "أنا متحمس للفوز بالألقاب، هذا ما سيجعلني ناجحًا كمدرب. بالنسبة لنا من المهم لنا أيضًا طريقة الفوز، ونحن نبلور طريقة للعب منذ قدومنا في نوفمبر. قدمنا بعض النتائج الجيدة في النصف الثاني من الموسم الماضي، وعلينا أن نواصل للفوز بالألقاب".

برشلونة ضد رايو فاليكانو

وأضاف مدرب برشلونة، "بيانيتش أقنعني وسوف يبقى معنا، بوسكيتس لاعب مهم لنا، ونملك أيضًا بيانيتش وكيسي اللذان سنعتمد عليهما كذلك. هناك مدافعون يمكنهم اللعب في ذلك المركز مثل كريستنسين".

وتابع، "أعتقد أن وجود ليفاندوفسكي قد يزيل الضغط عن فاتي، إنه لاعب مهم يساعدنا خارج الصندوق، ويستطيع تسجيل الأهداف، أنا أعتمد على أوباميانج، من لا أريد الاعتماد عليهم أخبرتهم بالفعل بذلك، لكن أوباميانج لاعب مهم لي، وأريد الاعتماد عليه. سنرى حتى نهاية الميركاتو".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة