أكرم القصاص

تتصرف مثل البشر.. قطة تثير ذهول رواد السوشيال ميديا أثناء شربها المياه "فيديو"

السبت، 13 أغسطس 2022 04:42 م
تتصرف مثل البشر.. قطة تثير ذهول رواد السوشيال ميديا أثناء شربها المياه "فيديو" قطة تتصرف مثل البشر
كتبت: شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مكانًا مميزًا للغاية لنشر الفيديوهات الطريفة والغريبة خاصة للحيوانات، وما فاجئ رواد التواصل الاجتماعى هذه المرة، هو مشاهدة فيديو لحيوان يقلد تصرفات البشر وكأنه واحد منهم، حيث نال فيديو لقطة تشرب من مبرد المياه، ملايين المشاهدات على الإنترنت، حيث بدت وكأنها مثل إنسان وهى تروى عطشها من هذه الآلة الموجودة فى كل منزل تقريبا.

وكان أحد اللذين نشروا هذا الفيديو، حساب على "تويتر" يدعى "Buitengebieden"، ويقول إنه معنى بنشر الأمور المتعلقة بالجانب الإيجابى، وحصد الفيديو على هذا الحساب فقط حوالى 8 مليون مشاهدة حتى ظهر السبت، وأعاد نشره أكثر من 38 ألف مغرد، وأبدى أكثر من 267 ألفًا آخرين إعجابهم به، وذلك وفقًا لما نقله موقع "ndtv".

واكتفى الحساب بتعليق مقتضب على الفيديو، قال فيه: "حافظ على نفسك رطبًا"، ولا تتجاوز مدة الفيديو 12 ثانية، وتظهر فيه قطة وهى تقف على قدميها الخلفيتين، وتضغط بإحدى القدمين الأماميتين على مفتاح الصنبور الأزرق، حتى تبقى المياه متدفقة لتشربها.

ولم يوضح الحساب مكان نشر الفيديو ولا متى جرى تصويره ولا أى تفاصيل أخرى، لكنه نشر فيديو آخر للقطة من زاوية أخرى، حتى يثبت على ما يبدو أن الفيديو حقيقى تماما، وانهالت التعليقات التى تصف الحيوانات بأنها ذكية وجميلة، فيما اعتبر آخرون الفيديو النموذج المثالى لـ"التعلم القائم على الملاحظة"، الذى تأخذ القطط فيه موقع البطولة.

وذكر فريق ثالث بأن الفيديو تذكير بتخصيص كميات من مياه الشرب للحيوانات الأليفة، خاصة فى ظل الحرارة المرتفعة التى يتميز بها فصل الصيف.

قطة تشرب من مبرد المياة
قطة تشرب من مبرد المياة

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة