أكرم القصاص

شركة مراتب أمريكية تطلب موظفين "موهوبين فى النوم بأى وقت" والحضور بالبيجاما

الجمعة، 12 أغسطس 2022 08:00 م
شركة مراتب أمريكية تطلب موظفين "موهوبين فى النوم بأى وقت" والحضور بالبيجاما نوم
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سواء وافق البعض منكم أم لا، فإن النوم موهبة، والدليل على ذلك أن هناك شركة فى الولايات المتحدة على استعداد للاعتراف بهذه المهارة من خلال تقديم وظيفة الـ "نائم"، حيث تبحث شركة مراتب ومقرها نيويورك عن توظيف موظفين يتمتعون بموهبة "النوم الاستثنائى"، وبحسب إعلان الوظيفة، يجب أن يكون لدى المرشحين "رغبة فى النوم قدر الإمكان والقدرة على النوم خلال أى شيء".

نوم
نوم

أضافت الشركة، بحسب موقع times now news " نم فى متاجرنا، وفى أماكن غير متوقعة في العالم وشارك تجربتك مع الآخرين من خلال إنشاء محتوى على غرار تيك توك ليتم نشره عبر قنوات التواصل الاجتماعى لشركتنا".

يُطلب من المرشحين الطموحين عرض مواهبهم في النوم على تيك توك، وبالإضافة إلى الحصول على رواتبهم، سيحصل المرشحون المختارون على منتجات مجانية للشركة، كما سيُسمح لهم بالحضور للعمل مرتدين البيجامات مع مرونة ترتيب العمل بدوام جزئى.

في وقت سابق، قدمت شركة تدعى Candy Funhouse إعلانًا عن وظيفة "كبير موظفى الحلوى"، تطلب المنصب من المرشح المختار تذوق الحلوى للمنظمة، والمنصب مفتوح أيضًا للأطفال فوق سن الخامسة، وآخر يوم لإرسال طلبك هو 31 أغسطس.

تحقق من فرص العمل المثيرة للاهتمام هذه إذا كنت تعتقد أنك تحب الحلوى أو النوم أو كليهما، بعد كل شيء، من الذى لا يرغب فى أن يتم الدفع له مقابل شغفه؟.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة