أكرم القصاص

حقيقة طلب كيت ميدلتون من الأمير هارى التوقف عن الإساءة للعائلة المالكة

الخميس، 11 أغسطس 2022 05:22 م
حقيقة طلب كيت ميدلتون من الأمير هارى التوقف عن الإساءة للعائلة المالكة العائلة الملكية البريطانية
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازالت الخلافات قائمة بين كيت ميدلتون والأمير ويليام والأمير هارى وميجان ماركل، لكن هل وصلت لدرجة التواصل للحد من هذه الخلافات؟ نشرت مجلة New Idea تقريرا جديدا تحدثت فيه عن اتصال كيت ميدلتون بالأمير هارى مؤخرا، بعد أشهر من القطيعة، ووفقا لما نشرته المجلة فإن كيت ميدلتون، طلبت صراحة من الأمير هارى خلال اتصالهما أن يتوقف وزوجته ميجان ماركل عن الإساءة إلى العائلة المالكة البريطانية وتوجيه الانتقادات إليها أمام وسائل الإعلام.

الشقيقان وزوجتايهما
الشقيقان وزوجتاهما

لكن يبدو أن الخبر مجرد شائعة حيث نشر موقع Gossip Cop نقلا عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن اتصال كيت ميدلتون بالأمير هارى ومطالبتها له ولزوجته ميجان ماركل، بالتوقف عن الإساءة للعائلة، وان التواصل مازال منقطع بين الأطراف الأربعة.

وكان كل من الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون، دوق ودوقة كامبريدج، والأمير تشارلز ولى العهد البريطانى، وزوجته كاميلا دوقة كورنوال، قد حرصوا على تهنئة ميجان ماركل، دوقة ساسكس بعيد ميلادها، ونشروا نفس الصورة لميجان لتهنئتها بعيد ميلادها الحادى والأربعين اليوم.

ونشرت حسابات دوق ودوقة كامبريدج على إنستجرام وتويتر صورة لدوقة ساسكس من احتفالات اليوبيل للملكة في يونيو إلى جانب رسالة بسيطة: "نتمنى عيد ميلاد سعيد لدوقة ساسكس!"، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

بعد ذلك بوقت قصير، شارك أمير ويلز ودوقة كورنوال برسالة وصورة مماثلة لتهنئة ميجان ماركل بعيد ميلادها، تُظهر الصور التي اختارها الزوجان ميجان في خدمة عيد الشكر بمشاركة الملكة اليزابيث في كاتدرائية القديس بولس، ولا تظهر زوجها الأمير هارى.

كانت الخدمة هي الحدث الوحيد من يوبيل الملكة الذي حضره دوق ودوقة ساسكس علنًا. كانت هذه هي المرة الأولى التي شوهد فيها الزوجان مع العائلة المالكة البريطانية منذ خدمة الكومنولث الفاترة في Westminster Abbey في مارس 2020، قبل وقت قصير من استقالتهما رسميًا من منصبهما في العائلة المالكة.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة