أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الإثنين، 01 أغسطس 2022 04:18 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم نوران جوهر
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الاثنين الكثير من الأخبار الرياضية المهمة، على رأسها  مواجهة الزمالك وبيراميدز، وتصدر نوران جوهر تصنيف الاسكواش ، بالاشافة إلى اطمئنان سواريز على اصابة الشحات .

فيتوريا يصل القاهرة فجر الثلاثاء لبدء مهام عمله مع منتخب مصر

يصل البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصرى إلى القاهرة فجر غد، الثلاثاء، لبدء مهام عمله رسميًا مع الفراعنة. وسافر فيتوريا إلى الأراضي البرتغالية عقب إتمام تعاقده مع الاتحاد المصري لكرة القدم، وتقديمه رسميًا لوسائل الإعلام الشهر الماضي، من أجل إنهاء بعض متعلقاته الشخصية.
 
سواريز يطمئن على حسين الشحات بعد جراحة الركبة
 
حرص البرتغالي ريكاردو سواريز، المدير الفني للأهلي، على الاطمئنان على حسين الشحات لاعب الفريق الذى أجرى مؤخراً جراحة فى غضروف الركبة بقطر.
 
الإيقاف يبعد هشام عادل عن غزل المحلة أمام فيوتشر
 

يغيب هشام عادل، لاعب فريق غزل المحلة، عن مواجهة فريقه أمام فيوتشر فى المباراة القادمة بسبب الإيقاف، لحصوله على الإنذار الثالث.

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش "PSA" التصنيف الجديد للاعبات خلال شهر أغسطس الجارى، وحافظت البطلة المصرية نوران جوهر لاعبة وادى دجلة على صدارة التصنيف للشهر الخامس على التوالى، منذ تقدمها للصدارة فى أبريل الماضى.
 
 
يستعد فريق الكرة الأول بنادى الزمالك لمواجهة بيراميدز فى التاسعة مساء اليوم، الاثنين باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، وتعد تلك المواجهة من المباريات الحاسمة لصراع الدورى، نظرًا لمنافسة الفريقين علي اللقب.
 

جهاز الأهلى يحسم مصير إصابة أحمد عبد القادر خلال ساعات

يحسم الجهاز الطبى للنادي الأهلى موقف أحمد عبد القادر لاعب الفريق ومدة غيابه خلال الساعات المقبلة، بعد الإصابة التى تعرض لها خلال مباراة المقاولون العرب الأخيرة.
 
عاطف عبد الرحيم جادو يعتذر عن خوض انتخابات مجلس إدارة النادى المصرى
 
تقدم عاطف عبد الرحيم عبد الرؤوف جادو، المرشح لخوض انتخابات مجلس إدارة النادي المصرى على منصب أمين الصندوق، باعتذار لإدارة النادي المصرى عن عدم خوض الانتخابات المقرر إجراؤها فى التاسع والعشرين من شهر أغسطس المقبل.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة