من السرقة للعداوة.. طائر نورس يطارد رجلا فى الشارع دون سبب "فيديو وصور"

الإثنين، 01 أغسطس 2022 06:00 م
من السرقة للعداوة.. طائر نورس يطارد رجلا فى الشارع دون سبب "فيديو وصور" طائر نورس يطارد رجل
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشتهر طيور النورس بمواقفها الغريبة مع البشر، فبينما جرت العادة على تداول المقاطع المصورة لمناورات الطائر الأبيض لسرقة الطعام من المتاجر وأيدي المارة فى الشوارع، أظهرت لقطات جديدة متداولة عبر منصات التواصل الاجتماعى، طائر نورس يطارد رجل في الشارع، لتتحول المقاطع الطريفة للنورس من السرقة إلى العداوة، فحسب ما نقله موقع "ديلي ميل"، كان رايان برايس، 38 عامًا، يسير فى الشارع عائداً إلى منزله في والاسي عندما صور طائرًا غاضبًا يطارده في طريقه.
 
Ryan can be seen in the footage trying to avoid being hit by the seagull as it swooped down at him from a lamppost
 
 
وكشفت مقاطع الفيديو التي التقطها الرجل وزوجته بيثاني، 25 عامًا، وهما يقفان على الباب الأمامي بينما يجلس النورس على عمود إنارة قبل أن ينقض خلفه، وظهر الرجل يركض بعيدًا في حالة من الذعر في الشارع بينما تصرخ "بيثاني" بضحك من المدخل.
 
Ryan Price, 38, had to flee from the angry gull back to his front door where his wife Bethany, 25, was filming him
 
The aggressive seagulls have been terrorising residents, with the elderly too scared to go outside
 
وحسب التقرير كان الزوجان يواجهان مشاكل مع طيور النورس في شوارعهما منذ أسابيع، حيث قال الرجل "كان هناك زوج من النورس يعشش على سطح جيراننا منذ أسابيع، وبدأت القصة عندما اتصلت بي زوجتي أثناء تواجدي في العمل لتخبرني أنها تعتقد أن طفل النورس قد سقط من على السطح وأنها شاهدت الوالدين يهاجمان ستة أشخاص مختلفين يمشون من أمامهم".
 
وأضاف "بمجرد أن اقتربت من المنزل، أطلق النورس نفسه نحوي ولم يتركني.. وكانت "بيثاني" تقف، لذا ركضت إلى الخارج وبدأت في تصويري أثناء مطاردتي.. ولقد وجدت كل شيء مضحك".
 




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة