أكرم القصاص - علا الشافعي

حصاد الرياضة المصرية اليوم الاثنين 1/8/2022

الإثنين، 01 أغسطس 2022 09:30 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الاثنين 1/8/2022 الاسماعيلي
كتب رامى ناجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الاثنين العديد من الأخبار الرياضية المهمة، على رأسها  ، الإسماعيلي يبتعد عن دائرة الهبوط بالفوز على المقاصة بهدف "مدبولي"، والجونة يتعادل مع البنك الأهلى 1-1 فى الدورى ، وتصدر نوران جوهر تصنيف الاسكواش ، بالاضافة إلى اطمئنان سواريز على اصابة  حسين الشحات .

 

الإسماعيلي يبتعد عن دائرة الهبوط بالفوز على المقاصة بهدف "مدبولي".. فيديو

نجح الإسماعيلي في الفوز على مصر المقاصة بهدف نظيف عن طريق أحمد مدبولي في الدقيقة 32 على استاد الإسماعيلية..

الجونة يتعادل مع البنك الأهلى 1-1 فى الدورى.. فيديو

تعادل الجونة مع نظيره البنك الأهلى بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة 29 من عمر مسابقة الدورى المصرى..

مران الأهلي.. محاضرة من سواريز وتدريبات استشفائية للأساسيين

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش استعدادًا لمباراة فاركو التى تقام مساء بعد غد الأربعاء باستاد السلام.

 

فيتوريا يصل القاهرة فجر الثلاثاء لبدء مهام عمله مع منتخب مصر

يصل البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصرى إلى القاهرة فجر غد، الثلاثاء، لبدء مهام عمله رسميًا مع الفراعنة. وسافر فيتوريا إلى الأراضي البرتغالية عقب إتمام تعاقده مع الاتحاد المصري لكرة القدم، وتقديمه رسميًا لوسائل الإعلام الشهر الماضي، من أجل إنهاء بعض متعلقاته الشخصية.
 
سواريز يطمئن على حسين الشحات بعد جراحة الركبة
 
حرص البرتغالي ريكاردو سواريز، المدير الفني للأهلي، على الاطمئنان على حسين الشحات لاعب الفريق الذى أجرى مؤخراً جراحة فى غضروف الركبة بقطر.
 
الإيقاف يبعد هشام عادل عن غزل المحلة أمام فيوتشر
 

يغيب هشام عادل، لاعب فريق غزل المحلة، عن مواجهة فريقه أمام فيوتشر فى المباراة القادمة بسبب الإيقاف، لحصوله على الإنذار الثالث.

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش "PSA" التصنيف الجديد للاعبات خلال شهر أغسطس الجارى، وحافظت البطلة المصرية نوران جوهر لاعبة وادى دجلة على صدارة التصنيف للشهر الخامس على التوالى، منذ تقدمها للصدارة فى أبريل الماضى.
 
 

جهاز الأهلى يحسم مصير إصابة أحمد عبد القادر خلال ساعات

يحسم الجهاز الطبى للنادي الأهلى موقف أحمد عبد القادر لاعب الفريق ومدة غيابه خلال الساعات المقبلة، بعد الإصابة التى تعرض لها خلال مباراة المقاولون العرب الأخيرة.
 
عاطف عبد الرحيم جادو يعتذر عن خوض انتخابات مجلس إدارة النادى المصرى
 
تقدم عاطف عبد الرحيم عبد الرؤوف جادو، المرشح لخوض انتخابات مجلس إدارة النادي المصرى على منصب أمين الصندوق، باعتذار لإدارة النادي المصرى عن عدم خوض الانتخابات المقرر إجراؤها فى التاسع والعشرين من شهر أغسطس المقبل.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة