أكرم القصاص - علا الشافعي

7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الجمعة، 08 يوليو 2022 11:30 م
7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم الأهلي
كتب رامى ناجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الجمعة 8/7/2022، الكثير من الأخبار والأحداث المهمة، منها تدريبات خاصة للاعبى الوسط والهجوم فى الأهلى بفرمان سواريز، واتحاد الكرة يتفق مع فيتوريا على تدريب المنتخب والمدرب يقبل تخفيض مطالبه المادية، وخلاف مالى يعطل انضمام بدر بانون من الأهلى لنادى قطر.

تدريبات تخصصية للاعبى الوسط والهجوم فى الأهلى بفرمان سواريش

قاد ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، مرانًا خاصًّا للاعبي خطي الوسط والهجوم، وذلك ضمن فقرات المران الجماعي الذى أقيم عصر اليوم.

 

اتحاد الكرة يتفق مع فيتوريا على تدريب المنتخب والمدرب يقبل تخفيض مطالبه المادية

توصل مسئولو اتحاد الكرة إلى اتفاق مع البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر السعودي السابق، لتدريب المنتخب الوطني خلفا لإيهاب جلال.
 

خلاف مالى يعطل انضمام بدر بانون من الأهلى لنادى قطر

تعطلت صفقة انتقال المغربي بدر بانون مدافع النادي الاهلي لنادى قطر القطري في الساعات الأخيرة بسبب خلاف مالي بين مسؤولي الناديين.

 
الزمالك يرفع الحمل البدنى للاعبين قبل إجازة عيد الأضحى

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة بدنية قوية، خلال مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، وخضع لاعبو الزمالك لمجموعة من التدريبات البدنية

افتتاح بطولة أفريقيا للجمباز الفنى فى مصر

انطلقت منذ قليل، بطولة إفريقيا للجمباز الفني كبار وناشئين والمقامة على الصالة الرئيسية باستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 7 وحتى 11 يوليو الجاري،

 

اتحاد الكرة يطلب حضور 5 آلاف مشجع فى مباريات كأس مصر

أرسل اتحاد الكرة، خطابا إلى الجهات الأمنية يطلب فيه الموافقة على حضور 5 آلاف مشجع في مباريات كأس مصر موسم 2021 -2022، أسوة بمباريات الدورى العام هذا الموسم.

حماس وتركيز فى تدريب الزمالك قبل إجازة عيد الأضحى.. صور

خاض اليوم، الجمعة، فريق الزمالك تدريباته الجماعية، والتى شهدت حماس وتركيز كبير قبل الحصول على أجازة عيد الأضحى المبارك، والتى قررها الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى جوسفالدو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة