أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل مصرع 7 أشخاص فى حادث مروع على الصحراوى الغربى بسوهاج.. فيديو

الخميس، 07 يوليو 2022 06:46 م
تفاصيل مصرع 7 أشخاص فى حادث مروع على الصحراوى الغربى بسوهاج.. فيديو تفاصيل مصرع 7 أشخاص فى حادث مروع على الصحراوى الغربى بسوهاج
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع بثا مباشرا من محافظة سوهاج بعنوان "بث مباشر.. مصرع 7 أشخاص من أسرة واحدة فى حادث على الطريق الصحراوى الغربى بسوهاج"، حيث تناول البث الحادث المروع الذى وقع على الطريق الصحراوى الغربى بدائرة مركز جهينة عقب اصطدام سيارة ملاكى بسيارة نقل متوقفة على الطريق ووفاة أستاذ بجامعة الأزهر وأسرته المكونة من 6 أشخاص وتم نقل الضحايا للمشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وتناول البث انتقال اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج وعدد من القيادات الأمنية والمحلية إلى الطريق الصحراوى الغربى دائرة مركز جهينة غربى سوهاج إلى مكان حادث انقلاب سيارة ملاكى على الطريق عقب اصطدامها بسيارة متوقفة على جانب الطريق مما نتج عنه وفاة 7 من أسرة واحدة تقيم بدائرة مركز أرمنت محافظة الأقصر.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات الأمنية اللازمة لتأمين الطريق للحد من سرعة السائقين على الطريق لمنع وقوع الحوادث بعد تكرار الحوادث اليوم وتم التشديد على سرعة إنهاء الإجراءات اللازمة بدفن الجثامين ضحايا الحادث.

وحصل اليوم السابع على أسماء ضحايا حادث الطريق الصحراوى الغربى بجهينة غربى سوهاج والذى راح ضحيته 7 أشخاص وتبين أنهم الحسين محمد عبدالنعيم  40 سنة وفاتن محمود الطاهر و38 سنة وأحمد الحسين محمد 16 سنة ورغد الحسين محمد 12 شنة ومحمد الحسين محمد 10 سنوات ومحمود الحسين محمد 5 سنوات ويزيد الحسين محمد ستة ونصف تم نقل الجثامين السبعة إلى مشرحة مستشفى المراغة المركزى.

يذكر أن الطريق الصحراوى الغربى دائرة مركز جهينة شهد قبل فليل وقوع حادث سيارة على الطريق نتج عنه مصرع 7 أشخاص من أشرة واحدة على الطريق وتم نقل الجثامين السبعة إلى مستشفى المراغة المركزى تحت تصرف النيابة العامة.

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة جهينة يفيد بوقوع حادث سيارة على الطريق الصحراوى الغربى دائرة مركز شرطة جهينة ووجود متوفين.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية والعميد على العمارى رئيس مباحث المديرية والمقدم أحمد العزاوى مفتش مباحث المركز بوقوع حادث سيارة على الطريق الصحراوى الغربى دائرة المركز مما نتج عنه وفاة 7 أشخاص من أسرة واحدة يقيمون بمحافظة قنا.

تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتم نقل المتوفين السبعة إلى مشرحة مستشفى المراغة المركزى تحت تصرف النيابة العامة جار تحرير محضرا بالواقعة وتمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق وسنوافيكم بالتفاصيل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة