أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 7/7/2022

الخميس، 07 يوليو 2022 11:50 م
اخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 7/7/2022 استقبال بعثة مصر
كتب رامي ناجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الخميس 7/7/2022، العديد من الاخبار الرياضية والتي جاء في مقدمتها، اللجنة الأولمبية تشكر الجزائر على حُسن الاستقبال وتنظيم ألعاب البحر المتوسط، وفيوتشر يُسقط غزل المحلة بـ5 صواريخ ويحصد أول كأس لرابطة الأندية، والإسماعيلى يهزم إنبي بركلاتت الترجيح ويحصد المركز الثالث ببطولة كأس الرابطة، وتدريبات بدنية متنوعة للاعبى الأهلي تحت إشراف جيميرايش قبل مواجهة فيوتشر.

اللجنة الأولمبية تشكر الجزائر على حُسن الإستقبال وتنظيم العاب البحر المتوسط

يتقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية بخالص الشكر للشعب الجزائري ومدينة وهران واللجنة المنظمة لدورة ألعاب البحر المتوسط في نسختها رقم ١٩، وهران 2022 واللجنة الأولمبية الجزائرية والحكومة الجزائرية

 

فيوتشر يُسقط غزل المحلة بـ5 صواريخ ويحصد أول كأس لرابطة الأندية.. فيديو

توج فريق فيوتشر بطلا لكأس رابطة الأندية المصرية المحترفة في نسختها الأولى عقب الفوز على نظيره غزل المحلة بنتيجة 5/1 في المباراة التي جمعت الفريقين منذ قليل على استاد القاهرة.

 

الإسماعيلى يهزم إنبي بركلاتت الترجيح ويحصد المركز الثالث ببطولة كأس الرابطة.. فيديو

حصد فريق الاسماعيلى المركز الثالث ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة عقب الفوز على إنبى بركلات الترجيح 5/4 في المباراة التي جمعتهم منذ قليل على ستاد القاهرة .

 

قاد بيدرو جيميرايش، مخطط الأحمال بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين في فقرات بدنية متنوعة مع بداية فقرات المران الجماعي للفريق..

المصري يهزم إيسترن كومباني بهدف ويصعد لربع نهائي كأس مصر .. فيديو

حجز النادي المصري بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي ببطولة كأس مصر، بعد الفوز على إيسترن كومباني بهدف نظيف سجله محمد جريندو في الدقيقة 78 من عمر المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم

فيريرا يمنح لاعبى الزمالك راحة أول أيام عيد الأضحى

قرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات بعد غدً السبت، الموافق أول أيام عيد الأضحى المبارك.

مفاجأة.. عرض قطر القطري لشراء بانون من الأهلي مقابل 700 ألف دولار فقط

تفاجأ مسئولو النادي الاهلي بالعرض الذي تلقاه الدولي المغربي بدر بانون مدافع الفريق من نادي قطر القطري بسبب ضعف المقابل المادي ، فقد تلقى الأهلي عرض رسمي من نادي قطر لشراء اللاعب مقابل مبلغ مالي ضعيف للغاية.

الزمالك يحصل علي توقيع النيجيرى جون إيبوكا ويجهز عرضا رسميا لإنبي

كشف مصدر مقرب من النيجيرى جون إيبوكا مهاجم فريق الكرة الأول بنادي إنبي، عن توقيع اللاعب لنادي الزمالك، في جلسة جمعته مع احد المسئولين خلال الأيام الماضية، تمهيدًا لضمه في الميركاتو الصيفي المقبل.

الجونة يعلن تعيين طلعت يوسف مديرا فنيا خلفا لتامر مصطفى

أعلن مسئولو نادي الجونة تعيين طلعت يوسف مديرا فنيا للفريق الساحلي في الفترة القادمة، خلفا لتامر مصطفى الذي تم توجيه الشكر له بسبب سوء النتائج في الفترة الأخيرة.

بيرسي تاو وميكيسوني يبدآن مرحلة جديدة من التأهيل في الأهلي

بدأ الجنوب أفريقي بيرسي تاو والموزمبيقي لويس ميكيسوني، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ مرحلة جديدة من التأهيل من الإصابة، وذلك على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة