أكرم القصاص

وصفات طبيعية لإزالة طلاء الأظافر.. مش هتاخد من وقتك كتير

الخميس، 07 يوليه 2022 08:00 ص
وصفات طبيعية لإزالة طلاء الأظافر.. مش هتاخد من وقتك كتير إزالة طلاء الأظافر
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترغب المرأة بين الحين والآخر في إزالة طلاء الأظافر واستبداله بلون آخر، فتستخدم مزيل طلاء أظافر قد يحتوى على مواد كيميائية تتسبب في ضعف الأظافر وهشاشتها، ولتجنب هذا نستعرض في التقرير، وصفات طبيعية لإزالة طلاء الأظافر، وفقاً لما ذكره موقع " tomsofmaine ".

 

وصفات طبيعية لإزالة طلاء الأظافر
 

وصفة الخل و عصير برتقال لإزالة طلاء الأظافر

ينصح بخلط عصير البرتقال مع الخل الأبيض بكميات متساوية، ثم غمس كرة قطنية في المزيج ثم الضغط على الظفر لمدة 10 ثوانى، ثم سحب الطلاء ومسحه، للحصول على نتيجة إيجابية وهى إزالة طلاء الأظافر، كما تعتبر هذه الطريقة من الطرق البسيطة لإزالة الطلاء.

 

وصفة الليمون لإزالة طلاء الأظافر

يساعد الليمون على إزالة طلاء الأظافر من خلال تحضير شريحة أو عصير ليمون على الأظافر وتركه حتى يجعل الطلاء لين ثم فركه برفق، للحصول على نتيجة إيجابية وهى إزالة طلاء الأظافر.

 

وصفة الماء الساخن والصابون لإزالة طلاء الأظافر

ينصح بتحضير ماء ساخن يحتوى على منظف أطباق، مع نقع الأظافر فيه لعدة دقائق ثم فرط الطلاء جيداً، للحصول على نتيجة إيجابية وهى إزالة طلاء الأظافر

 

وصفة الليمون والخل لإزالة طلاء الأظافر

يجب سكب ملعقتين كبيرتين من عصير الليمون في وعاء ، ثم إضافة الخل الأبيض المقطر، ثم غمس الأظافر في الخليط لمدة خمس دقائق ، ثم مسح الطلاء بقطعة قماش ناعمة، للحصول على نتيجة إيجابية وهى إزالة طلاء الأظافر بدون بذل الكثير من المجهود.

 

وصفة معجون الأسنان لإزالة طلاء الأظافر

ينصح بتحضير معجون أسنان يحتوى على صودا الخبز حيث يساعد على إزالة طلاء الأظافر، من خلال استخدام  فرشاة ناعمة لتدليك الأظافر بمعجون الأسنان وتركه لفترة من الوقت، ثم غسل اليدين بالماء الدافئ للحصول على نتيجة إيجابية.

وصفات طبيعية لإزالة طلاء الأظافر
وصفات طبيعية لإزالة طلاء الأظافر
وصفات  لإزالة طلاء الأظافر
وصفات لإزالة طلاء الأظافر
وصفات لإزالة طلاء الأظافر
وصفات لإزالة طلاء الأظافر




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة