<

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الإثنين، 04 يوليه 2022 04:04 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم بسنت حميدة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الاثنين الكثير من الأخبار والأحداث الرياضية المهمة، على رأسها وصول بسنت حميدة إلى القاهرة، وتوقيع إيفونا لاعب الأهلى السابق لفريق أسوان.

فيريرا يقرر الاعتماد على الجزيرى فى قيادة هجوم الزمالك أمام المقاولون

استقر البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، مواصلة الاعتماد على التونسي سيف الدين الجزرى فى قيادة هجوم الفريق خلال مواجهة المقاولون العرب المقبلة فى مسابقة الدورى الممتاز.
 
 
وصلت بسنت حميدة، لاعبة منتخب ألعاب القوى، إلى القاهرة، مع باقى بعثة ألعاب القوى، بعد انتهاء مشاركتها فى منافسات دورة البحر المتوسط التى تقام بالجزائر، وحققت بسنت حميدة ذهبيتى سباق 100 م و200 متر عدو.وكان فى استقبالها أفراد أسرتها حيث وصلت اللاعبة  برفقة زوجها ومدربها محمد عباس.
 
 
حقق أحمد على الميدالية البرونزية فى منافسات رفع الأثقال فى الكلين لوزن 102 كجم بعدما رفع وزن 208 كجم فى دورة ألعاب البحر المتوسط بوهران بالجزائر. وبذلك يرتفع رصيد بعثة مصر لـ44 ميدالية بينها 11 ذهب و14 فضه و19 برونز.
 
رابطة الأندية تؤكد موعد مبارة الأهلى أمام الاتحاد السكندرى ببرج العرب
 

أرسلت رابطة الأندية المصرية المحترفة خطاباً إلى أندية الأهلى والإسماعيلى والاتحاد السكندرى وفاركو، وتم التأكيد على مواعيد مباريات الجولتين الـ28 و29 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز .

موسيمانى رداً على أحد متابعيه: الأهلى لم يطردنى وتركت النادى لحاجتى للراحة

كشف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، عن سبب رحيله عن القلعة الحمراء رغم تتويجه بالعديد من البطولات مع الفريق. وكتب موسيماني عبر حسابه الشخصي على تويتر، رداً على أحد متابعيه من جماهير الأهلي، "الأهلي لم يطردني أو يدفعنى للذهاب ولدى كامل الاحترام لمحمود الخطيب والجماهير، لسوء الحظ كنت أحتاج في الوقت الحالى للراحة مع عائلتي، والآن لدى الأهلي مدرب أوروبي جيد وعلى الجميع دعمه".

إيفونا يوقع عقود انتقاله لأسوان لمدة موسمين بعد اجتياز الكشف الطبى

وصل منذ قليل إلى مطار أسوان الدولى المهاجم الجابونى ماليك إيفونا لاعب الاهلى السابق صاحب الـ 29 سنة تمهيدا للانضمام لنادى أسوان بالدورى الممتاز  للموسم الجديد فى صفقة انتقال حر لمدة موسمين.

الغندور: أبو جبل بيتخانق مع النصر السعودى.. وبسام وقع للزمالك وصرف الفلوس

أكد الإعلامى خالد الغندور أن محمد بسام حارس مرمى الطلائع وقع للزمالك وحصل على شيك وصرفه وقبلها وقع للبنك الأهلى وحصل على شيك ولم يصرفه، مشيرًا إلى أن محمد أبو جبل دخل في خلاف مع مسئولي النصر السعودى بعد توقيعه.
 
 
 
 




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة