أكرم القصاص - علا الشافعي

بالأرقام.. ماذا قدم محمد صلاح ضد مانشستر سيتي قبل مباراة الدرع الخيرية؟

السبت، 30 يوليو 2022 02:51 م
بالأرقام.. ماذا قدم محمد صلاح ضد مانشستر سيتي قبل مباراة الدرع الخيرية؟ محمد صلاح
كتب- هانى عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، مواجهة نارية أمام مانشستر سيتي اليوم، السبت، على ملعب "كينج باور"، على لقب كأس الدرع الخيرية، قبل بداية إنطلاق الدوري الإنجليزي يوم 5 أغسطس المقبل. 

موعد مباراة ليفربول ضد مان سيتي والقناة الناقلة
 

تقام مباراة ليفربول ضد مان سيتي فى السادسة مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة ملعب كينج باور، فى بطولة كأس الدرع الخيرية، ومن المنتظر بث اللقاء عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم متسلحاً بنجمه المصرى محمد صلاح بعدما جدد عقده مع الريدز، بالإضافة إلى بعض الصفقات الجديدة، وأبرزها المهاجم الجديد داروين نونيز بعد رحيل السنغالي ساديو ماني إلى بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويسعى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي لحصد لقب الدرع الخيرية لعام 2022 ليجمع بشكل نهائي كافة الألقاب الجماعية التي شارك فيها مع الريدز على مدار السنوات الخمس الماضية.

ويتصدر النجم المصري محمد صلاح قائمة أغلى لاعبى ليفربول في مواجهة الليلة، حيث يصل سعر الفرعون 90 مليون يورو، يليه ترينت ألكسندر أرنولد بقيمة تسويقية تصل إلى 80 مليون يورو.
 
ونجح محمد صلاح فى حصد ألقاب الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي، إلا أنه لم يتوج بلقب الدرع الخيرية رغم مشاركته فيه مرتين من قبل.
 
وواصل محمد صلاح سلسلة عدم التوفيق فى البطولة نفسها حيث لم يسجل أي هدف فيها وهو الأمر الذي يسعى من خلالها الفرعون المصري الى التسجيل حتى يتسنى له إضافة بطولة جديدة على المستوى الفردي تهديفياً.

 

أرقام محمد صلاح ضد مان سيتي
 

ونستعرض بالأرقامه ما قدمه محمد صلاح ضد مانشستر سيتي قبل مباراة الدرع الخيرية..
 
عدد المباريات: 15
 
عدد الأهداف: 7
 
عدد الأسيست: 4 
 
الدوري الإنجليزي: 
 
عدد المباريات: 10
 
عدد الأهداف: 5
 
عدد الأسيست: 3
 
دوري أبطال أوروبا:
 
عدد المباريات: 2
 
عدد الأهداف: 2
 
عدد الأسيست: 1
 
الدرع الخيرية:
 
عدد المباريات: 1
 
عدد الأهداف: 0
 
عدد الأسيست: 0
 
كأس الاتحاد الإنجليزي:
 
عدد المباريات: 2
 
عدد الأهداف: 0
 
عدد الأسيست: 0

ويخوض ليفربول مباراة بطولة كأس الدرع الخيرية عقب تتويجه ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بفوزه على تشيلسي في نهائي الكأس بضربات الجزاء الترجيحية عن الموسم الماضي.

بينما يخوض مانشستر سيتي المباراة لكونه بطل الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021-2022 بعد منافسة قوية مع ليفربول حتى الجولة الأخيرة ولكن نجح السيتيزين بحصد لقب البريميرليج بفارق نقطة واحدة عن الريدز.

ويتسلح مانشستر سيتي هو الآخر بعدد من الصفقات الجديدة أبرزها إيرلينج هالاند الوافد الجديد لهجوم الفريق الذي ينتظر الظهور الرسمي الأول بقميص السيتي ضد ليفربول، عقب انضمامه للسيتيزنز قادما من بوروسيا دورتموند الألماني خلال الميركاتو الصيفي أيضًا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة