أكرم القصاص - علا الشافعي

تشافي: ديمبيلى لاعب مختلف ويجب منح برشلونة المزيد من الأهداف

الأربعاء، 27 يوليو 2022 07:33 ص
تشافي: ديمبيلى لاعب مختلف ويجب منح برشلونة المزيد من الأهداف نادي برشلونة
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الاسباني رضاه عن المستوى الذي ظهر عليه البارسا أمام يوفنتوس في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما في المواجهة التي أقيمت اليوم الأربعاء، على ملعب "القطن" بمدينة دالاس، بولاية تكساس في الولايات المتحدة الأمريكية، ضمن استعداداتهما للموسم الجديد 2022-2023.

وقال تشافي في تصريحات عقب المباراة أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية عن تراجع الأداء خلال الشوط الأول: "أعزو ذلك قليلاً إلى قلة الإيقاع، إلى الحرارة، إلى حالة أرضية الملعب الذي كان جافًا جدًا، لكن في الشوط الثاني كنا أفضل على الرغم من حقيقة أنه في الشوط الأول ربما كان هناك قسم حيث سيطروا علينا ".

أضاف تشافي عن عثمان ديمبيلي: "إنه لاعب مختلف، مميز، بسبب الطريقة التي نلعب بها، هذا يعطينا الكثير، يجب أن يحدث فرقا بالنسبة لنا، أصر، يجب أن يكون أكثر اتساقًا، ويسجل المزيد من الأهداف ويمنح المزيد من التمريرات، وهو أمر تم تحسينه بالفعل الموسم الماضي".

واصل تشافي عن عثمان ديمبيلي: "منذ نوفمبر من العام الماضي، عندما وصلنا الى برشلونة، أرى ديمبيلي سعيدًا، هو دائما متورط وأظهر ذلك، هذا هو السبب في أنني أصررت بشدة على بقائه".

وأكد تشافي: "الجميع يريد الحصول على أفضل النتائج والفريق يسير على الطريق الصحيح، نحن متحمسون للغاية وبصفة عامة أنا سعيد".

وقال تشافي عن لاعب الوسط بيانيتش: "إنه جيد تقنيًا ولديه رؤية عظيمة، وتغيير سيرجي روبرتو، بعد نصف ساعة من المباراة، تم الاتفاق عليه من قبل كان علي أن ألعب 30 دقيقة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة