ماذا ينتظر المحترفون المصريون بـ"بيج فايف" فى ضربة البداية بالموسم الجديد؟

الأربعاء، 27 يوليه 2022 09:00 ص
ماذا ينتظر المحترفون المصريون بـ"بيج فايف" فى ضربة البداية بالموسم الجديد؟ محمد صلاح والنني
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض المحترفون المصريون في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى "بيج فايف"، مواجهات قوية فى إنطلاق منافسات الموسم الكروى الجديد 2022-2023.

محمد صلاح يصطدم بالسيتي

ويفتتح النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، مشواره في الموسم الجديد مع الريدز بمواجهة نارية أمام مانشستر سيتى، والمقرر لها يوم 30 يوليو الجارى، في الدرع الخيرية على ملعب "كينج باور".

ويخوض فريق ليفربول بطولة الدرع الخيرية 2022، بعدما توج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه على تشيلسي بركلات الترجيح بنتيجة 6-5 على ملعب "ويمبلي"، فيما حصد مانشستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضى 2021-2022.

الننى يقص شريط البريميرليج أمام كريستال بالاس

من المنتظر أن تشهد المباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي بالموسم الجديد، الظهور الأول للدولى المصرى محمد الننى مع فريقه أرسنال والذى يلتقى مع كريستال بالاس على ملعب "سيلهرست بارك" يوم 5 أغسطس المقبل.

ونجح أرسنال بقيادة المدرب ميكيل أرتيتا، في تحقيق الفوز في المواجهات الخمس الودية التي خاضها في الصيف الحالي ضمن تحضيراته للموسم الجديد.

مرموش يبدأ الموسم مع فولفسبورج بكأس ألمانيا

فيما يفتتح فريق فولفسبورج المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى عمر مرموش مشواره فى الموسم الكروى الجديد بمواجهة فريق كارل زايس جينا في كأس ألمانيا يوم 30 يوليو الجارى.

ومن المقرر أن يستضيف فولفسبورج نظيره فيردر بريمن في مواجهته الافتتاحية بالدوري الألماني على ملعبه "فولكسواجن ارينا" يوم 6 أغسطس المقبل.

مواجهة سوبر تنتظر مصطفى محمد مع نانت

ينتظر المهاجم المصري مصطفي محمد تسجيل الظهور الرسمي الأول مع نانت بالموسم المقبل، عندما يلتقي مع باريس سان جيرمان في مباراة كأس السوبر الفرنسي يوم 31 يوليو الجاري.

وانضم النجم المصرى مصطفى محمد إلى نانت بعقد إعارة لمدة موسم واحد، قادما من جالاتا سراى التركى خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، مع خيار شراء المهاجم الدولي مصطفى محمد البالغ من العمر 24 عامًا".





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة