أكرم القصاص - علا الشافعي

ديلى ميل: هارى وميجان ماركل لن يقضيا الإجازة الصيفية برفقة الملكة

الأربعاء، 27 يوليو 2022 04:00 م
ديلى ميل: هارى وميجان ماركل لن يقضيا الإجازة الصيفية برفقة الملكة الملكة إليزابيث وهارى وميجان
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زعم مصدر لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية أن الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل وطفليهما لن يسافروا لقضاء العطلة الصيفية فى قلعة بالمورال برفقة الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا رغم أنها وجهت دعوة لهما.

وكشفت التقارير أن الملكة إليزابيث قد وجهت دعوة لهارى وميجان ماركل وطفليهما ارتشى وليليبت لقضاء الإجازة الصيفية معها فى مقر إقامتها الصيفية بأسكتلندا، وأن الملكة طلبت من الموظفين الاستعداد لاستقبالهم.

هارى وميجان
هارى وميجان

إلا أن مصدر أكد أن الثنائى لا يعتزمان الذهاب لقلعة بالمورال هذا الصيف، وكانا قد تواجدا بالقلعة، الأسكتلندية آخر مرة عام 2018.

وفى سياق آخر كشفت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية أن الأمير هارى أكمل سيرته الذاتية التى انتظرها بفارغ الصبر، حيث قيل إن النسخة النهائية قد تم التوقيع عليها بالفعل من قبل المحامين.

ويهدف الناشر Penguin Random House إلى أن يصدر الكتاب فى الوقت المناسب لعيد الشكر وعطلات الكريسماس، حيث يمكن تسويقه كهدية.

وقال مصدر ناشر: النسخة النهائية أنجزت وخضعت لجميع الإجراءات القانونية، وخرجت من يد هاري وتم تأجيل تاريخ النشر مرة واحدة ولكنه يسير على المسار الصحيح حتى نهاية العام".

الملكة اليزابيث
الملكة اليزابيث

ووقع الأمير هارى على صفقة الكتاب العام الماضى، على الرغم من إصداره دعوات متكررة لاحترام خصوصية عائلته، ومن المتوقع على نطاق واسع أن يعرض فى مذكراته علاقته بوالدته ديانا، أميرة ويلز، وانهيار زواج والديه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة