أكرم القصاص

مساعدة الملكة إليزابيث تتوقع نهاية حزينة لزواج الأمير هارى وميجان ماركل

الثلاثاء، 26 يوليه 2022 04:00 م
مساعدة الملكة إليزابيث تتوقع نهاية حزينة لزواج الأمير هارى وميجان ماركل ميجان ماركل
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توقعت إحدى مساعدات الملكة البريطانية إليزابيث الثانية، أن زواج الأمير هارى من ميجان ماركل "سينتهي كله بالدموع"، وكشفت السيدة سوزان هاسي، التي كانت تعمل مع الملكة إليزابيث الثانية، منذ الستينيات، عن توقعها في تصريحات أدلت بها خلال مأدبة غداء مع المديرين التنفيذيين قبل أشهر من حفل زفاف الزوجين في مايو 2018، وفقًا لموقع "نيويورك بوست".

تم الكشف عن تعليقات المساعدة من خلال كتاب مؤلف السير الذاتية البريطانى المعروف توم باور "الانتقام هارى وميجان حرب آل وندسور"، الذى أعاد حياة الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل لدائرة الضوء من جديد.

 

ويكشف توم باور كاتب السيرة الاستقصائية البريطانى الرائد عن الشبكة المتشابكة من العلاقات بين أفراد العائلة المالكة فى المملكة المتحدة بدءًا من المواقف الدرامية إلى سياسات البلاط باستخدام أبحاث مكثفة ومصادر الخبراء والمقابلات مع المطلعين الذين لم يتحدثوا من قبل حيث يسرد هذا الكتاب قصة مدهشة عن الحب والخيانة والأسرار والانتقام.

ويفصح الكتاب عن تفاصيل تعرض الزوجين الأمير هارى وميجان ماركل اللذان أعلنا علاقتهما الرومانسية قبل عام واحد من خطوبتهما فى عام 2017 إلى الكثير من الارتفاعات والانخفاضات قبل خروجهما من القصر الملكى لعام 2020، فوفقًا للمؤلف: كان الزوجان "مدمنين" على القراءة عن نفسيهما فى الصحافة لكنهما كانا قلقين من أن أسرارهما تتسرب من خلال أصدقائهما المشهورين.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة