أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس ومسؤولو الاتحاد الدولي للخماسي الحديث يزورون مكتبة الإسكندرية على هامش إقامة بطولة العالم

الثلاثاء، 26 يوليو 2022 07:34 م
رئيس ومسؤولو الاتحاد الدولي للخماسي الحديث يزورون مكتبة الإسكندرية على هامش إقامة بطولة العالم  الاتحاد الدولي للخماسي الحديث في مكتبة الاسكندرية
كتب رامى ناجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 
نظم الاتحاد المصري للخماسي الحديث برئاسة المهندس شريف العريان، زيارة لرئيس و مسؤولي الاتحاد الدولي للخماسي الحديث ، لمكتبة الإسكندرية ، وذلك خلال إقامة بطولة العالم في الإسكندرية .
 
وضم وفد الاتحاد الدولي الذي زار المكتبة ، كل من الدكتور كلاوس شورمان رئيس الاتحاد الدولي للخماسي الحديث ومساعدته لينا والانجليزي مارتن داو  رئيس لجنة التسويق بالاتحاد الدولي للعبة و والبولندي يانور شبيتشاك رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد الدولي، و رافق المهندس شريف العريان رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث ونائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة الوفد في الزيارة.
 
وأعرب الجميع وعلى رأسهم كلاوس شورمان عن سعادتهم بزيارة مكتبة الإسكندرية هذا الصرح الثقافي العريق ، واشادوا بالاستقبال الرائع الذي أعدته لهم إدارة المكتبة.
 
من جانبه وجه المهندس شريف العريان الشكر للمسؤولين عن مكتبة الإسكندرية بدءا من مدير المكتبة مرورا بمدير العلاقات العامة والمرشدين الذين رافقوا الضيوف ، على حفاوة الاستقبال والبرنامج المتميز الذي أعدوه لزيارة وفد الاتحاد الدولي .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة