أكرم القصاص

الفنانة كيت بيكنسيل ترعى ثعلبا بريا فى منزلها بعيدا عن الطقس الحار.. صور

الأحد، 24 يوليه 2022 01:00 م
الفنانة كيت بيكنسيل ترعى ثعلبا بريا فى منزلها بعيدا عن الطقس الحار.. صور البريطانية كيت بيكنسيل تربى ثعلب فى منزلها
كتب فارس البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وثقت الممثلة البريطانية كيت بيكنسيل، مراحل رعايتها لثعلب برى صغير داخل منزل والدتها فى لندن، خلال موجة الحر الشديدة التى تضرب المملكة المتحدة، وشاركت كيت بيكنسيل، البالغة من العمر 48 عاما، متابعيها عبر موقع "إنستجرام"، مجموعة صور متنوعة وهي تغذى الثعلب بلحم الخنزير، إضافة إلى محاولاتها لتبريد جسمه بمكعبات الثلج فى ظل درجات الحرارة المرتفعة.

كيت بيكينسل مع الثعلب
كيت بيكينسل مع الثعلب

وارتبطت الفنانة البريطانية، بالحيوان الضال، والتى ظلت ملتصقة به أثناء تقديمها بعض الطعام له، مع بعض جلسات التدليك لفروه أثناء جلوسه فى الحديقة، وخلال ظهورها مع الثعلب فى الصور التى شاركتها مع متابعيها، ارتدت كيت، سترة بيضاء مع بلوزة من الدانتيل الأسود وسترة بورجوندى، إضافة إلى زوج من النظارات الشمسية وأحذية سوداء مكتنزة.

وتظهر كيت، فى بعض المقاطع المصورة، وهي جالسة على طاولة لتطعم الثعلب الصغير عددًا من الوجبات الخفيفة، حيث يضع الحيوان الصغير يديه الأماميتين على ساقيها للوصول إلى الطعام، هذا إلى جانب جلوسهما على أرض الحديقة للاستمتاع بلحظات من الهدوء.

صديق كيت بيكينسيل الجديد
صديق كيت بيكينسيل الجديد
 
كيت برفقة الثعلب
كيت برفقة الثعلب

 

كذلك ظهرت كيت، فى بعض الصور وهى تداعب الثعلب الصغير، بينما ظهر الحيوان البرى وهى يحصل على بعض القيلولة أعلى الأريكة، وبدأت الفتاة البريطانية، نشر أول لقطاتها المصورة مع الثعلب البرى، فى 21 يونيو الماضى، وكشفت أنها وجدته أمام منزل والديها، وقالت الشابة في المنشور الذي تضمن ثلاث صور للثعلب: "والديّ لديهما صديق جديد، شبل ماكر يريد قضاء الوقت معهم".

وأضافت الفنانة البريطانية، وهي تشارك صورة لقطتها كلايف في زى خاص: "أشعر بالغيرة للغاية لأنني اضطررت إلى التخلص من دنغري كلايف الصيفي"، وبعد أسبوع في 29 يونيو، شاركت كيت المزيد من الصور للثعلب في حضنها مرة أخرى.

ثعلب كيت بيكينسيل
ثعلب كيت بيكينسيل

كما قالت، "تحديث على علاقة جود / ليتل ماكر.. من الصحيح أيضًا أن أمي نادرًا ما تخرج من دون نقانق كمبرلاند، لكنها تتعامل بشكل موضوعي مع الحيوانات".

كيت تلاعب الثغلب
كيت تلاعب الثغلب
 




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة