أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على موعد ظهور مصطفى محمد الأول مع نانت الفرنسي

السبت، 23 يوليو 2022 04:00 ص
تعرف على موعد ظهور مصطفى محمد الأول مع نانت الفرنسي مصطفي محمد
كتب- رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى نانت الفرنسي مؤخرا عن تعاقده مع النجم المصرى مصطفى محمد بعقد إعارة لمدة موسم واحد، قادما من جالاتا سراى التركى خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، مع خيار شراء المهاجم الدولي مصطفى محمد البالغ من العمر 24 عامًا لموسم 2022-2023". 

ويرتدى مصطفى محمد القميص رقم 31 مع فريقه الجديد نانت الفرنسي خلال الموسم المقبل،  وينتظر الظهور الأول بقميص ناديه الجديد خلال ساعات،حيث صرح النجم المصري بأنه يستعد للظهور مع فريقه الجديد في مباراته الودية المقبلة ضد لوريان الفرنسي والمقرر إقامتها في الرابعة مساء اليوم السبت.

واتفق نادي نانت مع جالاتا سراي على انتقال مصطفى محمد إلى الدوري الفرنسي في صفقة إعارة مقابل 250 ألف يورو لنهاية الموسم الحالي، مع دفع 5 ملايين و750 ألف يورو مقابل إتمام التعاقد بشكل نهائي حال الموافقة على استمراره.

وينتظر مصطفي محمد تسجيل الظهور الرسمي الأول مع نانت بالموسم المقبل، عندما يلتقي مع باريس سان جيرمان في مباراة كأس السوبر الفرنسي يوم 31 يوليو الجاري.

كان مصطفى محمد ودع جالاتا سراي بعد حسم انضمامه الى الدوري الفرنسي، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"  "دعمكم واحترامكم لكل شيء كان رائعا".

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة