أكرم القصاص - علا الشافعي

ألميريا ينظم حفلا ضخما 29 يوليو بمناسبة الصعود للدوري الإسبانى الممتاز

السبت، 23 يوليو 2022 10:25 ص
ألميريا ينظم حفلا ضخما 29 يوليو بمناسبة الصعود للدوري الإسبانى الممتاز الميريا
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ألميريا الإسبانى عن إقامة حفلا أيام الجمعة والسبت 29 و30 يوليو باستاذ باور هورس الميريا بمشاركة نجوم عالميين فى الرياضة بشكل عام وكرة القدم على وجه الخصوص، بجانب مشاركة نجوم عرب على رأسهم تامر حسنى، احتفالا بالصعود للدورى الأسبانى الممتاز.

نشرت الصفحة الرسمية لنادى ألميريا على موقع تويتر أن الحفل سوف يذاع مجانا على قناة النادي على موقع يوتيوب.
 
دعا نادى ألميريا جماهيره في المدينة الإسبانية لحضور الحفل خاصة أن الإدارة التنفيذية سوف تعلن عن المشروعات النوعية المستقبلية للنادى الإسبانى، ومنها افتتاح الاستاذ بعد تطويره.

Image

يستعد نادى ألميريا الإسبانى لمواجهة نادى الهلال السعودى يوم 7 أغسطس المقبل تحت شعار " مباراة الأبطال " ضمن استعدادات ألميريا لمباريات الدوري الإسبانى الممتاز للموسم الجديد.

ومن المقرر أن يلتقى ألميريا في المواجهة الودية المقبلة أمام قرطبة يوم 23 يوليو الجارى، يليها مواجهة سان فيرناندو يوم 24 يوليو، ثم يلتقى مع مالاجا يوم 29 من الشهر نفسه، وجاءت بقية المباريات التحضيرية كالتالى:

ألميريا × غرناطة - 30 يوليو

ألميريا ×  كارتاخينا - 5 أغسطس

ألميريا × الهلال السعودى – 7 أغسطس

ويفتتح فريق ألميريا العائد للدوري الإسبانى الممتاز مشواره في الموسم الجديد للدوري الإسباني بمواجهة نارية أمام ريال مدريد حامل لقب المسابقة، يوم الأحد 14 أغسطس المقبل، على ملعب ألعاب البحر الأبيض المتوسط.

وفى الجولة الثانية، يلتقى ألميريا مع نظيره إلتشى، يوم 22 أغسطس المقبل، على ملعب مارتينيز فاليرو، تليه مواجهة إشبيلية في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني يوم 27 من الشهر نفسه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة