أكرم القصاص - علا الشافعي

مواعيد مباريات اليوم السبت 23 - 7 - 2022 بالدوري المصري

السبت، 23 يوليو 2022 01:00 ص
مواعيد مباريات اليوم السبت 23 - 7 - 2022 بالدوري المصري الدورى المصرى
حسن السعدنى - عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تُستكمل اليوم السبت باقى مباريات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم بإقامة مباراتين، بعدما انطلقت الجولة أول أمس الخميس بمباراة، ولعبت أمس الجمعة 3 مباريات أخرى.

طلائع الجيش يواجه مصر المقاصة 
 

في المباراة الأولى يلتقي طلائع الجيش بنظيره مصر المقاصة في السادسة والنصف مساء اليوم على استاد جهاز الرياضة العسكري بالقاهرة، ضمن منافسات الجولة 26 من عمر الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

البنك الاهلى يلاقى فيوتشر 
 

وفي اللقاء الثاني، يواجه فريق البنك الأهلي نظيره فيوتشر، في التاسعة مساء اليوم السبت على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

اشتعلت المنافسة بشكل كبير فى جميع المراكز بين كل الفرق لأهداف مختلفة، بين صراع أهل القمة وأهل القاع، ومحاولة البعض الآخر تحسين مركزه بالجدول قبل 9 جولات فقط من نهاية المسابقة بالإضافة إلى المبارتين المؤجلتين للأهلى أمام الإسماعيلي والمقاولون العرب.

وجاء تعثر الأهلي فى الجولة 25 أمام بيراميدز بالهزيمة بهدفين نظيفين، وفوز الزمالك على غزل المحلة فى ذات الجولة ليشعل المنافسة بشكل أكبر بين أهل القمة.

ويحتل الزمالك صدارة جدول مسابقة الدوري العام برصيد 57 نقطة، فيما يحتل بيراميدز المركز الثانى برصيد 53 نقطة، بينما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 48 نقطة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة