أكرم القصاص - علا الشافعي

مليون جنيه إسترليني خسائر رونالدو الموسم الماضى بعد الانتقال لـ يونايتد

الثلاثاء، 19 يوليو 2022 11:33 م
مليون جنيه إسترليني خسائر رونالدو الموسم الماضى بعد الانتقال لـ يونايتد رونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن مهاجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو خسر ثلاثة من بنود مكافأة كان من المفترض أن يحصل عليها مع مانشستر يونايتد بقيمة مليون جنيه إسترليني على مدار الموسم الماضي.

وتعاقد الشياطين الحمر مع رونالدو في الصيف الماضي مقابل 12.5 مليون جنيه إسترليني من يوفنتوس، ووافق البرتغالي على عقد يمنحه أجرًا قدره 475 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

يأتي هذا في الوقت الذي كان يتقاضى فيه رونالدو 900 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع مع يوفنتوس، ووفقًا لصحيفة ديلي ستار حاول يونايتد تعويض ذلك إلى حد ما، من خلال تضمين ثلاثة بنود مكافأة مربحة في عقده.

وكان من المقرر أن يحصل البرتغالي على مكافأة قدرها مليون جنيه إسترليني إذا قاد مانشستر يونايتد إلى التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، ولم يحدث ذلك ، حيث لم يتمكن فريق أولد ترافورد إلا من الحصول على المركز السادس.

كذلك كان رونالدو سيحصل على مبلغ مليون جنيه إسترليني أخر إذا فاز بجائزة اليويفا "أفضل لاعب في العام" وكان من المقرر أن يحصل على نفس المبلغ إذا رفع الكرة الذهبية.

وعلى الرغم من تسجيله 24 هدفًا في 38 مباراة في جميع المسابقات الموسم الماضي ، فشل رونالدو في الفوز بأي مكافاة من الثلاثة.

ويسعى لاعب ريال مدريد السابق الآن للرحيل حيث يستعد الشياطين الحمر للعب موسمهم الأول تحت قيادة إريك تن هاج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة