أكرم القصاص - علا الشافعي

ماذا قدم مصطفى محمد مع جالاتا سراى قبل الانتقال للدورى الفرنسى؟

الثلاثاء، 19 يوليو 2022 05:00 م
ماذا قدم مصطفى محمد مع جالاتا سراى قبل الانتقال للدورى الفرنسى؟ مصطفى محمد
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مشوار قصير للدولي المصري مصطفى محمد في الدوري التركي خاصة بعد أن وافق مسؤولي جالاتا سراي على انتقال الدولي المصرى إلى صفوف نانت الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وشارك مصطفى محمد في 24 مباراة بالدوري التركي الموسم الماضي وسجل 7 أهداف وصنع 3 تمريرات حاسمة ، وينتهى عقده مع جالاتا سراي فى صيف 2025، وسجل المهاجم المصرى 18 هدفا وصنع خمسة فى 57 مباراة خاضها مع الفريق التركى منذ انضمامه. 

وانضم مصطفى محمد إلى جالاتا سراي مطلع عام 2021 على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف مقابل 2 مليون دولار، مع وضع بند بأحقية الشراء مقابل 4 ملايين دولار، قام النادي التركي بتفعيله في ديسمبر الماضي، ليوقع معه عقدا حتى 2025.

ولعب مصطفي محمد في 40 مباراة مع جالاتا سراي الموسم الماضى بمختلف المسابقات، سجل خلالها 8 أهداف وصنع 5.

وحسبما نشرت صحيفة "فوتو ماك" التركية، فإن جالاتا سراي وافق على عرض نانت الفرنسي، لضم مصطفى محمد على سبيل الإعارة حتي نهاية الموسم المقبل، مقابل 250 ألف يورو مع خيار الشراء الغير إلزامي مقابل 5 ملايين و750 ألف يورو.

وأضافت، أن الدولي المصري مصطفي محمد، سيغادر معسكر جالاتا سراي اليوم الثلاثاء، للسفر إلي فرنسا من أجل إجراء الكشف الطبي مع نانت.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن صفقة انتقال مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي إلي نانت الفرنسي، بعد إجراء الكشف الطبي غدًا الأربعاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة