أكرم القصاص - علا الشافعي

بداية من اليوم.. مطار مرسى علم الدولى يستقبل 116 رحلة طيران الأسبوع الجارى

السبت، 16 يوليو 2022 09:43 ص
بداية من اليوم.. مطار مرسى علم الدولى يستقبل 116 رحلة طيران الأسبوع الجارى وصول السياح لمطار الغردقة - أرشيفية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستقبل مطار مرسي علم الدولي، بداية من اليوم السبت، وحتي الجمعة المقبلة، 116 رحلة طيران دولية، تصل من 12 دولة أوروبية، ويتم تسهيل إجراءات وصولها لإيفادهم إلى الفنادق والمنتجعات السياحية المختلفة في مرسي علم لقضاء إجازتهم . 
 
وكشفت جداول رحلات طيران مطار مرسي علم الدولي الأسبوعية، أن من بين 116 رحلة طيران الوافدة خلال الأسبوع 108 رحلات دولية و8 رحلات آخري داخلية، وتصل الرحلات الدولية من عدة دول منها 3 رحلات من بلجيكا، و4 من هولندي، و17 من المطارات الإيطالية . 
 
بينما يستقبل المطار خلال الأسبوع 16 رحلة من ألمانيا، و35 رحلة من التشيك، والذي يعد أكبر وصول، وكذلك 22 رحلة من بولندا و3 رحلات من سويسرا، ورحلة من لكسمبورج ورحلة من رومانيا ورحلة من سلوفاكيا ورحلة من النمسا ورحلة من المجر. 
 
من جانبه، أكد أبو الحجاج العماري، الخبير السياحي، أن التدفق السياحي الأوروبي يزداد إلي المقاصد السياحية المصرية بقوة، وخاصة الغردقة ومرسي علم وشرم الشيخ، موضحا أن السياحة الألمانية قلب أوروبا تسجل أعلي معدلات وصول للغردقة، وكذلك في مرسي علم أكثر وصول أسبوعي للتشيك . 
 
وأضاف أن نسب الإشغال الفندقي مرتفعة خلال الأيام الحالية، وذلك يرجع إلي السياحة الداخلية بجانب السياحة الدولية، حيث وصلت نسب الإشغال في بعض الفنادق 100% .
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة