أكرم القصاص - علا الشافعي

7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأربعاء، 13 يوليو 2022 11:30 م
7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم محمد عبد المنعم
كتب رامي ناجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 13 / 7 / 2022 العديد من الأحداث الرياضية المهمة وأبرزها، عبد المنعم يؤدى جلسة علاج طبيعى ويشارك فى تدريبات الأهلى الجماعية غدًا، ومنتخب مصر يهزم المغرب 36 / 21 ويتأهل لربع نهائى أمم أفريقيا لليد بالعلامة الكاملة، ومؤتمر صحفى باتحاد الكرة لتقديم روي فيتوريا 20 يوليو.

عبد المنعم يؤدى جلسة علاج طبيعى ويشارك فى تدريبات الأهلى الجماعية غدًا

أدى محمد عبد المنعم، مدافع الأهلي جلسة علاج طبيعي واستشفاء في الجيم على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم عصر اليوم الأربعاء في ملعب التتش بالجزيرة.

فاز منتخب مصر الأول لكرة اليد على نظيره المغرب بنتيجة 36 / 21 فى ثان مواجهاته ببطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر على صالة حسن مصطفى .

 

ينوي مجلس إدارة اتحاد الكرة ، عقد مؤتمرا صحفيا يوم 20 يوليو الجارى لتقديم البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الأول، وذلك حال وصوله في الموعد المحدد وهو يوم 19 يوليو الجاري.

حلمى طولان ينفى اتفاقه على تدريب أى فريق فى الموسم الجديد

نفى حلمي طولان المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي ما تردد في الآونة الأخيرة بشأن توصله لاتفاق لتولي تدريب أي فريق في الموسم الجديد.

الإسماعيلي يحقق الانتصار الخامس له في الدوري ويفوز علي سموحة بهدف نظيف

نجح فريق الاسماعيلي في الفوز علي سموحة بهدف نظيف عن طريق لاعبه عبد الرحمن مجدي في الدقيقة 49 في المباراة التي جمعت الفريقين علي استاد الإسماعيلية، في الجولة الـ 24 من الدوري الممتاز.

التعادل السلبى يحسم مباراة المصرى وفاركو فى الدورى

انتهت مباراة المصرى وفاركو التى جمعت الفريقين باستاد برج العرب بالإسكندرية، فى الجولة الرابعة والعشرون من بطولة الدورى، بالتعادل السلبي بين الفريقين.

خطف الجونة تعادل ثمين أمام بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

بهذا التعادل وصل إنبي للنقطة 27 في المركز العاشر، بينما وصل رصيد الجونة للنقطة 23 في المركز الـ15.

وتعد هذه المباراة هي الأولى لطلعت يوسف في قيادة الجونة بعدما تولى المهمة خلفا لتامر مصطفى الذي تم توجيه الشكر له بسبب سوء النتائج.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة