الخطيب يستقبل عبد الحكيم سرار رئيس نادي وفاق سطيف و يُهديه قميص الشناوي

الثلاثاء، 07 يونيو 2022 05:00 م
الخطيب يستقبل عبد الحكيم سرار رئيس نادي وفاق سطيف و يُهديه قميص الشناوي محمود الخطيب ورئيس وفاق سطيف
كتب: فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص عبد الحكيم سرار، رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري، على زيارة النادي الأهلي ظهر اليوم الثلاثاء حيث التقى بمحمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء ودار حديث طويل حول العلاقات القوية بين الناديين .
 
وحرص رئيس الاهلى على القيام بجولة فى مقر النادى بصحبة رئيس وفاق سطيف الجزائرى شملت حمام السباحة والصالة المغطاة وملعب التتش والنصب التذكارى للشهداء .
 
يذكر أن الأهلي التقى مع نادي وفاق سطيف في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا النسخة الحالية وفاز المارد الأحمر في لقاء الذهاب برباعية نظيفة في القاهرة قبل أن يتعادل 2/2 في لقاء الودو بالجزائر.
 
وأهدى محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلى، عبد الحكيم سرار، رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري الشقيق، قميص محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، وذلك على هامش الزيارة التي قام بها رئيس نادي وفاق سطيف لمقر الأهلي بالجزيرة صباح اليوم الثلاثاء.
 
وحرص الخطيب على إهداء رئيس وفاق سطيف قميص الشناوي؛ تلبية لرغبة نجله، بعدما أخبره السرار بمدى إعجابه بحارس الأهلي.
 
الخطيب ورئيس وفاق سطيف
الخطيب ورئيس وفاق سطيف
 
وكان الكابتن محمود الخطيب، قد استقبل عبد الحكيم سرار رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري، صباح اليوم الثلاثاء بمقر النادي بالجزيرة؛ في إطار العلاقة الوطيدة التي تربطه بالكابتن محمود الخطيب.
 
قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يقفون‏، ‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏القرن نادى ALAHLY SPORTING CLUB we‏'‏‏
 
وفي ختام الزيارة أهدى الكابتن محمود الخطيب، رئيس نادي وفاق سطيف درع وعلم وقميص النادي؛ تعبيرًا عن التقدير المتبادل بينهما والذي يعكس العلاقات الطيبة التي تجمع الأهلي بكافة الأندية العربية والجزائرية على وجه الخصوص.
 
قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة