أكرم القصاص - علا الشافعي

ميسي رابع هدافي المنتخبات تاريخيا متخطيا بوشكاش

الإثنين، 06 يونيو 2022 12:23 ص
ميسي رابع هدافي المنتخبات تاريخيا متخطيا بوشكاش ميسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تألق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، وسجل خماسية منتخب بلاده فى مرمى نظيره منتخب إستونيا، فى المباراة الودية التى جمعتهما مساء الأحد، على ملعب "أل السدار"، فى إسبانيا، ضمن استعدادات منتخب التانجو لخوض منافسات كأس العالم 2022 فى قطر.

ورفع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عدد أهدافه الدولية خلال مسيرته إلى 86 هدفا، ليصبح رابع الهدافين التاريخيين للمنتخبات، متخطيا النجم المجرى الراحل بوشكاش برصيد 84 هدفا. 

ويتصدر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، قائمة هدافين المنتخبات تاريخيا برصيد 117 هدفا، ثم على دائي 109 أهداف و مختار داهاري برصيد 89 هدفا. 

وتعتبر هذه الخماسية هي الثانية في مشواره ميسي بالمستطيل الأخضر، حيث سبق أن أحرز 5 أهداف في مباراة واحدة مع فريقه السابق برشلونة في دوري أبطال أوروبا.

 

منتخب الأرجنتين  
 

أنهى منتخب الأرجنتين الشوط الأول من اللقاء متفوقا بثنائية منتخب الأرجنتين النجم ليونيل ميسي فى الدقيقتين 8 و45 من زمن اللقاء. 

وفى الشوط الثانى أضاف ميسي 3 أهداف أخرى فى الدقائق 47، 71 و76 من زمن اللقاء. 

ودخل المنتخب الأرجنتيني المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد حصوله على لقب كأس الأبطال، على حساب نظيره الإيطالي بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء الماضى على ملعب "ويمبلى" فى العاصمة الإنجليزية لندن. 

ويتواجد منتخب الأرجنتين فى مونديال قطر 2022، ضمن منافسات المجموعة الثالثة بجانب كل من السعودية، المكسيك و بولندا. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة