أكرم القصاص - علا الشافعي

تيتى: قدمنا مباراة عالية المستوى ضد اليابان.. وكنا مصممين على الفوز

الإثنين، 06 يونيو 2022 06:03 م
تيتى: قدمنا مباراة عالية المستوى ضد اليابان.. وكنا مصممين على الفوز تيتي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد تيتى، المدير الفني للمنتخب البرازيلي، أن لاعبى السليساو قدموا مباراة عالية المستوى فى الفوز على مستضيفه المنتخب الياباني بهدف دون رد بنتيجة 1-0 ، فى المباراة الودية التي جمعتهما بالعاصمة اليابانية طوكيو، ضمن استعدادا السامبا والسامواري لبطولة كأس العالم 2022.

وقال تيتى فى تصريحاته عقب المباراة، "كانت مباراة عالية المستوى، أظهر كلا الفريقين جودتهما فى مباراة كانت تنافسية للغاية".

وأضاف مدرب منتخب البرازيل، "المباراة كانت على مستوى مباريات كأس العالم، لقد خرجنا منتصرين بفضل رغبة وإصرار وثبات اللاعبين".

وواصل تيتى قائلا، "كنا مصممين على التسجيل وواصلنا البحث عن هدف، وهذا ما جعلنا نفوز"، مضيفا "كرة القدم والتنافسية في قارة آسيا تتطور مع الوقت".

وأحرز النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا هدف المباراةا لوحيد فى الدقيقة 77 من عمر الشوط الثانى والمباراة من ضربة جزاء ووصل نجم باريس إلى الهدف رقم 74 دوليا مع منتخب بلاده السامبا.

وأسفرت قرعة كأس العالم 2022 عن وقوع منتخب اليابان فى المجموعة الخامسة بجانب منتخبات إسبانيا وألمانيا ، و"كوستاريكا أو نيوزيلندا" اللذين سيتقابلان فى ملحق دولي في 14 يونيو الجارى.

بينما سوف تواجه البرازيل فى كأس العالم 2022 حسبما أعلنت القرعة  منتخبات صربيا وسويسرا والكاميرون وذلك ضمن منافسات المجموعة السابعة من البطولة.

وستنطلق بطولة كأس العالم في الفترة ما بين 21 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبلين قطر وهي أول بطولة تُقام في الشرق الأوسط وبعيدا عن أشهر الصيف.

وستخوض البرازيل مباراة ودية قوية أمام الأرجنتين فى ملبورن فى أستراليا يوم 11 يونيو الجارى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة