أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على كواليس تصوير فيديو محادثة الملكة إليزابيث والدب بادينجتون "صور"

الإثنين، 06 يونيو 2022 01:00 م
تعرف على كواليس تصوير فيديو محادثة الملكة إليزابيث والدب بادينجتون "صور" الملكة والدب
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعى، بمقطع الفيديو الفكاهى الذى ظهرت فيه الملكة إليزابيث الثانية مع شخصية الدب "بادينجتون الكرتونية"، باعتباره أفضل من عرضها الأوليمبى الافتتاحى مع جيمس بوند.

أسعدت صاحبة الجلالة التى تبلغ من العمر96 عامًا، الجماهير فى الحفل البلاتيني الذي بثته هيئة الإذاعة البريطانية في القصر بعد أن استهلت الاحتفالات بظهور إلى جانب الشخصية الخيالية وهي تتناول الشاى معه فى القصر، قبل أن تكشف له عما يوجد داخل حقيبة يدها، وهو لغز تساءل عنه الكثيرون على مدار السنوات، وذلك وفقًا لما نقلته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

تقرير ديل ميل
تقرير ديل ميل

استغلت الملكة والدب الشهير إيقاع نشيد We Will Rock You معًا على فناجين الشاى الصينية باستخدام ملاعق فضية لبدء الاحتفالات، بينما كشفت الملكة أيضًا أنها تشارك حب بادينجتون لسندويشات مربى البرتقال.

تم تصوير مقطع الفيديو في قلعة وندسور، وأمضت الملكة حوالى نصف يوم فى تصوير المقطع الفكاهى الذى تم تسجيله سرًا، وفقًا لصحيفة "تليجراف"، وكان الرسم الهزلي مفاجأة حتى لبعض أبنائها واحفادها.

تكوين الدب
تكوين الدب
 
مراحل تجهيز الدب
مراحل تجهيز الدب
 
الملكة والدب
الملكة والدب

قال المنشور إن مساعدي القصر رفضوا "إفساد السحر" من خلال شرح كيف تمكنت الملكة من التحدث مع الدب الخيالي - لكن الشخصية، التي عبر عنها بن ويشاو، الذى لعب دور Q فى أفلام جيمس بوند الأخيرة، تم تصويرها سابقًا على أنها مجرد رأس ميكانيكى قبل إضافة التأثيرات المرئية رقميًا.

وقالت آنا مارش، التي شاركت في الفيلم كرئيسة تنفيذية لـ "StudioCanal"، "التصوير مع صاحبة الجلالة وبادينجتون، إنها ذكرى سنعتز بها جميعًا، وكان دفء صاحبة الجلالة وكرمها ممتعًا للنظر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة