أكرم القصاص - علا الشافعي

بنزيما على رأسهم.. تجديد عقد 5 نجوم على رأس أولويات ريال مدريد

الإثنين، 06 يونيو 2022 10:18 م
بنزيما على رأسهم.. تجديد عقد 5 نجوم على رأس أولويات ريال مدريد ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق ريال مدريد الإسبانى، لتجديد عقود العديد من نجوم الفريق الملكى والتي تنتهى في صيف العام المقبل 2023، وعلى رأسهم النجم الفرنسي كريم بنزيما والكرواتى لوكا مودريتش.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أنه توجد العديد من عمليات تجديد عقود اللاعبين المعلقة داخل ريال مدريد، مضيفة أنه يتعين على إدارة النادي الملكى التعامل مع تمديد عقد خمسة لاعبين أساسيين، ستنتهي عقودهم قريبا.

أضافت الصحيفة أنه لدى ريال مدريد على الطاولة ملفات العديد من اللاعبين الذين اقتربوا من الوفاء بعقودهم، والأكثر إلحاحا هو لوكا مودريتش، الذي ينتهي في يونيو.

وواصلت الصحيفة موضحة أنه بحلول العام المقبل 2023 سيكون هناك خمسة لاعبين يمكنهم الرحيل عن ريال مدريد، منهم 3 نجوم منهم من المحاربين القدامى وهم كريم بنزيما وتونى كروس وناتشو، وهناك اثنان آخران وهما أسينسيو وسيبايوس، مع مستقبل غير مؤكد في مرحلة ناضجة في حياتهم المهنية.

من ناحية أخرى، منح الإيطالى كارلو أنشيلوتى مدرب ريال مدريد، لاعبى الملكى إجازة طويلة بعد موسم شاق، توج به الفريق بلقب الدورى الإسبانى ودورى أبطال أوروبا 2021-2022.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن لاعبى ريال مدريد حصلوا على راحة سلبية بعد إنهاء موسم تاريخى للمرينجى بالحصول على لقبى الليجا وتشامبيونزليج، على أن يعود الجميع يوم 8 يوليو لبدء معسكر الإعداد فى المدينة الرياضية "الفالديبيباس"، استعدادًا للموسم الجديد.

ومن المقرر أن يقوم ريال مدريد، بجولة ما قبل الموسم فى الولايات المتحدة، وسينضم إلى اللاعبين العناصر الدولية العائدة من معسكر التوقف الدولى مع منتخبات بلادهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة