أكرم القصاص - علا الشافعي

5 أشكال مختلفة للكاش مايوه موضة صيف 2022.. خليكي شيك حتى على البحر

الإثنين، 06 يونيو 2022 07:00 م
5 أشكال مختلفة للكاش مايوه موضة صيف 2022.. خليكي شيك حتى على البحر كاش مايوه.. صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"الكاش مايوه" هو واحد من أهم القطع التي يجب أن تكون معك على البحر وخاصة إذا كان المايوه الخاص بك مكشوفاً، وأيضاً إذا كنتِ ترتدين البوركيني يتم ارتداء الكاش مايوه لإضافة لمسة جمالية وشياكة لكِ على الشاطئ، كما أوضحت مدونة الموضة ومدونة الموضة ندى الشافعي في حديثها لـ "اليوم السابع" بعض أشكال الكاش مايوه موضة صيف 2022 وطرق ارتدائها كما يلي:

كاش مايوه كروشيه أو تريكو:

قالت مدونة الموضة  أن هذا النوع من الكاش مايوه موضة صيف 2022، يغطى منطقة الارداف، ويتميز بخفته وسهولة ارتدائه، وله العديد من الأشكال والألوان التي يمكن الحصول عليها، ولكن يفضل شراء اصحاب الألوان الفاتحة مثل الأبيض والبينك والسماوي والباستيل، كما انه مناسب لارتدائه خارج الشاطئ اثناء تناول الغداء في المطاعم بجانب البحر أو المشي والتنزه.

كاش حرير قصير:

وتابعت مدونة الموضة أن هذا الكاش مايوه يتميز بسهولة ارتدائه بالإضافة إلى مقاسه الكبير، الذي يمكن أن ترتديه الفتيات صاحبات أي مقاس، كما أوضحت مدونة الموضة أنه يمكن للفتيات تفصيله أو شراء قطعة قماش بالشكل الذي يفضلوه وعمل "رفة" أو "سرفلة" له وارتدائه مباشرة.

كاش شيفون:

وتابعت عن الكاش مايوه الشيفون أن له العديد من الأشكال والألوان والاطوال، ولكن أكثر ما يميزه هو الألوان الفاتحة المتداخلة، يمكن ارتدائه على كافة أشكال المايوهات، سواء البوركيني أو المايوه القطعة الواحدة أو القطعتين.

كاش مفتوح الظهر:

ويعتبر الكاش مايوه المفتوح الظهر موضة صيف 2022 لملابس الصيف لغير المحجبات، ويتميز بلونه الفاتح، وتطريزه من الخلف في إطار الفتحة بالكروشية أو بالخيوط الملونة.

الكاش القميص:

أما عن الكاش مايوه القميص فإنه يتميز بسهولة ارتدائه وغلقه بالحزام أو الرباط أو الأزرار، كما أنه موضة قوية في صيف 2022 ويمكن ارتدائه على الشاطئ أو خارج الشاطئ.

الشيفون
الشيفون

 

كاش مايوه القميص
كاش مايوه القميص

 

كاش مايوه تريكو
كاش مايوه تريكو

 

كاش مايوه حرير
كاش مايوه حرير

 

كاش مايوه شيفون
كاش مايوه شيفون

 

كاش مايوه مفتوح من الظهر
كاش مايوه مفتوح من الظهر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة