برج الثور.. حظك اليوم الخميس 30 يونيو: كف عن العناد

الخميس، 30 يونيو 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الخميس 30 يونيو: كف عن العناد برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الثور من الأبراج الترابية، الذى يتمتع بالعديد من الصفات المميزة والتى منها الثقة بالنفس والصبر والأمانة، والقدرة على تحمل المسئولية، والمزاجية أحياناً والعاطفية والرومانسية والعناد والثقة بالنفس وعدم تقبل أى نقد.

برج الثور فى حظك اليوم 30 يونيو

برج الثور من الأبراج التى تتمتع بروح المنافسة كما يسعى دائماً لإثبات ذاته ويسعى لتحقيق الأفضل بكل جهد وعزيمة وإصرار، ويتعامل مع أى شخص بلباقة  ودبلوماسية، وذكى وحاد الملاحظة ويهتم بالتفاصيل الدقيقة دائماً.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة فيفى عبده، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

يجب أن تتحلى بالصبر خلال هذه الفترة ولا تتهور فى اتخاذ أى قرار قد يأتى بنتائج عكسية ليست فى صالحك، لهذا حاول أن تضع خطة جديدة تساعدك على الوصول لما تحلم به.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا يفيد العناد فى العلاقات تماماً، بل يزيد من المشاكل والخلافات مع مرور الوقت، لذلك عليك الاهتمام بالحبيب، وتقوية علاقتك به طوال الوقت، حتى تشعر بالسعادة والأمان.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

الراحة البدنية مطلوبة فى تلك المرحلة مع أداء بعض التمارين التى تجعلك تشعر بالنشاط والراحة، مع ضرورة تخصيص بعض الوقت للجلوس مع الأصدقاء وأفراد العائلة حتى تحسن صحتك النفسية.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

المرحلة المقبلة هى مرحلة سباق عارم، تحتاج للراحة لاستعادة نشاطك وتستطيع مواصلة حياتك، ووضع أفكار جديدة تساعدك على التقدم للأمام، ما يزيد من شعورك بالحماس والمزيد من الثقة بالنفس.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة