أكرم القصاص - علا الشافعي

نيمار غاضب من رئيس باريس سان جيرمان ويدرس الرحيل

الأحد، 26 يونيو 2022 04:51 م
نيمار غاضب من رئيس باريس سان جيرمان ويدرس الرحيل نيمار
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية آخر تطورات موقف جناح نادى باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا من الرحيل عن بطل الدورى خلال الميركاتو الصيفي الحالي. وأوضحت إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية أن نيمار يمتلك عقدًا مع باريس سان جيرمان حتى يونيو 2027، ولكن تصريحات رئيس النادي ناصر الخليفي لم ترضه ويفكر فى مغادرة قلعة "حديقة الأمراء".
 
وأضافت الإذاعة الفرنسية أنه من الناحية المالية مغادرة نيمار صعبة لنادى باريس سان جيرمان، لأن الراتب والمبلغ المطلوب لن يكونا منخفضين، لذا من الصعب أن تجد له ناديًا جيدًا لأنه أحد أعلى اللاعبين دخلًا فى العالم.
 
وأصبح نيمار منفتحًا على الرحيل لأنه لطالما كان يصرح بأنه يجب أن يشعر بأنه محبوب في ناديه، وليس هناك اعتراض من جانب باريس سان جيرمان على مغادرته الآن.
 
وخاض نيمار موسم غير جيد مع باريس سان جيرمان، حيث سجل 13 هدفًا وصنع 8 في 28 مباراة ، وعلى الجانب الآخر كشفت تقارير صحفية أن البرازيلى ، عرض نفسه على نادى برشلونة، عن طريق وكيل أعماله بينى زاهافى.

ذكر برنامج "الشيرينجيتو" الإسبانى، أن بينى زاهافى وكيل أعمال النجم البرازيلى نيمار، عرض اللاعب على برشلونة الإسبانى، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضاف أنه مع اقتراب خسارة برشلونة لصفقة النجم البولندى روبرت ليفاندوفيسكى مهاجم بايرن ميونخ، قام وكيله بينى زهافى بعرض نيمار على النادى الكتالوني.

وأكمل أن صفقة النجم البرازيلي نيمار ستكلف برشلونة 50 مليون يورو فقط، وقام زاهافي بعرضه حال فشل صفقة ليفاندوفسكي.

وواصل أن البرازيلي نيمار يرى أن عودته إلي برشلونة من جديد أمر جيد له، مُشددًا على أنه الفريق الوحيد الذي يريد الانتقال إليه حال رحيله عن باريس سان جيرمان.

لكن في الوقت نفسه، أكد البرنامج أن برشلونة لا يفكر على الأقل في الوقت الحالي في ضم نيمار، على الرغم من العلاقة الجيدة بين خوان لابورتا رئيس النادي ومجلس إدارته، والوكيل بيني زهافي، حيث الأولوية في الوقت الحالي للتعاقد مع ليفاندوفسكي.

جدير بالذكر أن فريق برشلونة، يعاني من أزمة اقتصادية لا يستطيع من خلالها ضم البرازيلي نيمار، الذي يرتبط بعقد مع باريس سان جيرمان ينتهي في يونيو 2025.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة