أكرم القصاص - علا الشافعي

حجازى يقود الاتحاد ضد الاتفاق فى مواجهة مصيرية بالدورى السعودي

الخميس، 23 يونيو 2022 05:00 ص
حجازى يقود الاتحاد ضد الاتفاق فى مواجهة مصيرية بالدورى السعودي إتحاد جدة
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقود الدولى المصري أحمد حجازى، فريقه اتحاد جدة السعودي، مساء اليوم الخميس، فى مباراة قوية أمام مضيفه الاتفاق، للحفاظ على لقب الدوري السعودي فى الجولة 29 وقبل الأخيرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2022.
 
ويحتضن ملعب "الأمير محمد بن فهد" بمدينة الدمام السعودية، مواجدهة الاتفاق ضد الاتحاد في تمام الساعة ، 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
 
ويتصدر الاتحاد ترتيب الفرق بـ 61 نقطة متقدما على الهلال "الثاني" بفارق الأهداف، فيما يصارع الاتفاق مع أجل تجنب الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، إذ يقبع الفريق حاليا في المركز الثاني عشر بـ 31 نقطة وبفارق نقطة واحدة فقط عن مناطق الهبوط.
 
ويسعى كل فريق للفوز وحصد النقاط الثلاث، مع اختلاف طموحات الفريقين قبل الجولة الأخيرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان حيث يسعى الاتحاد للحفاظ على الصدارة وحصد اللقب الذى غاب عنها في بطولة الدوري السعودي وذلك منذ موسم 2008-2009، أما الاتفاق فإنه يريد الابتعاد عن منطقة الخطر؛ لذا يبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية في مباراته أمام "العميد".
 
ويدخل الاتحاد مباراة الاتفاق في الدوري السعودي 2022 بصفوف شبه مُكتملة، ويفتقد فقط لخدمات الموقوف فهد المولد، فيما تأكدت جاهزية صانع الألعاب البرازيلي، إيجور كورنادو، بالإضافة لـعودة المدافع المصري، أحمد حجازي، إلى التدريبات، بعد إصابته التي غاب على إثرها لأكثر من ثلاثة أشهر عن صفوف العميد.
 
ومن المُتوقع أن يعتمد المدرب الروماني، كوزمين كونترا، على تشكيلته المُعتادة في مباراة الاتفاق، كتالي:
 
مارسيلو جروهي - حمدان الشمراني - زياد الصحفي - أحمد حجازي - مهند الشنقيطي - برونو هنريكي - عوض الناشري - أندريه فيليبي - عبدالرحمن العبود - إيجور كورنادو – رومارينيو.
 
فيما يُنتظر أن يلعب المدرب الفرنسي، باتريس كارتيرون، بتشكيل الاتفاق التالي: 
 
رايس مبولحي - سعيد المولد - سعيد الربيعي - فيليب كيس - أيوب عبداللاوي -إبراهيم محنشي - علي هزازي -محمد الكويكبي - أمين يونس - نعيم سليتي -روبين كايسون.
 
وتتكافئ كفة الفريقين في آخر 4 مواجهات جمعت بينهما حيث كسب الاتحاد مباراتين ومثلها للاتفاق في آخر 4 مواجهات بالدمام, الأولى كانت ابريل 2017 وانتهت بفوز الاتحاد 4-1, والثانية في ديسمبر 2018 وانتهت اتفاقية 1-0.المواجهة الثالثة كانت في نوفمبر 2019 وانتهت اتحادية 2-1، بينما فاز الاتفاق في آخر مباراة جمعته بالاتحاد في الدمام  بنتيجة 2-0 يناير 2021.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة