أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على جولات حسم الدوري السعودي آخر 13 موسما قبل ختام الموسم

الثلاثاء، 21 يونيو 2022 05:46 م
تعرف على جولات حسم الدوري السعودي آخر 13 موسما قبل ختام الموسم الاتحاد والهلال
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشتعل الصراع بين فريقى الهلال واتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى أحمد حجازى، على التتويج بلقب الدوري السعودي "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين" مع تبقى جولتين فقط على إسدال الستار على الموسم الجارى 2021-2022.

ومن الممكن أن يحسم الهلال لقب الدوري السعودي للمحترفين في الجولة المقبلة قبل الأخيرة، ومن الممكن أن يتأجل الحسم لجولة الختام بعد المنافسة الشرسة مع الاتحاد.

وقبل النهاية بجولتين يتصدر فريق الاتحاد ترتيب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 61 نقطة متساويا مع الهلال صاحب المركز الثاني بالرصيد ذاته، في حين يحتل النصر المركز الثالث برصيد 55 نقطة، والشباب رابعاً ولديه 53 نقطة.

ونشر الحساب الرسمي لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، تقريرا عن الجولات التي حسم فيها الدوري السعودي للمحترفين بشكل رسمي منذ عام 2009 حتى الآن، كالتالى:

FVX5DJmUsAAor8P
 

وتقام مباريات الجولة 29 الخميس 23 يونيو 2022، ويحل الهلال ضيفا ثقيلا على الفتح، ولا بديل أمامه عن الفوز واقتناص الـ3 نقاط.

ويختتم "الزعيم" مبارياته هذا الموسم حين يستضيف الفيصلي فى العاصمة الرياض، فى نفس التوقيت يوم الاثنين 27 يونيو.
 
ويحتاج الهلال الفوز بالمباراتين ليضمن التتويج باللقب، دون النظر لنتائج الاتحاد في آخر جولتين، بسبب تفوق "الزعيم" في المواجهات المباشرة.
 
ويتبقى للاتحاد مواجهتان فى الدوري، الجولة 29 أمام الاتفاق وتقام على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، والجولة 30 أمام الباطن وتقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.
 
بينما يحل الاتحاد ضيفا على الاتفاق يوم 23 يونيو ضمن الجولة 29، ثم يلاقي الباطن في ختام الموسم مساء الاثنين 27 من نفس الشهر.
 
وسيكون على الاتحاد أولا الفوز بآخر مباراتين في الدوري السعودي، ليحافظ على آمال التتويج باللقب، وهنا سينتظر نتيجتي الهلال ضد الفتح والفيصلي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة