أكرم القصاص - علا الشافعي

مكتبة بريطانية تستعيد كتابا استعاره قاضٍ أمريكى من 48 سنة و107 أيام.. صور

الثلاثاء، 21 يونيو 2022 06:00 م
مكتبة بريطانية تستعيد كتابا استعاره قاضٍ أمريكى من 48 سنة و107 أيام.. صور الكتاب العائد بعد أكثر من 48 عاما
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مكتبة بريطانية، عن عودة كتاب تم استعارته منذ ما يقرب من نصف قرن، بعد وصول مجموعة كتب مؤخرًا من كندا، تبين أنها تحتوي على كتاب كان من المقرر أن يعود منذ 48 عامًا و107 أيام.

ووفقا لموقع upi، قالت مكتبات واندسوورث إن مكتبة توتنج في لندن، تلقت مؤخرًا حزمة مرسلة بالبريد من كندا تحتوي على نسخة من كتاب جنرال كونفدرالي من بيج سور بقلم ريتشارد بروتيجان.

حساب المكتبة عبر تويتر
حساب المكتبة عبر تويتر

وقالت المكتبة في بيان لصحيفة واندسوورث تايمز: "هنا في خدمة مكتبة واندسوورث فوجئنا وسعدنا هذا الأسبوع بعودة كتاب إلينا في البريد على طول الطريق من كندا"، "لقد فوجئنا أكثر عندما اكتشفنا أن الكتاب تم استعارته في عام 1974، وتأخر تقديمه بحوالي 48 عامًا و 107 يومًا".

ونشرت المكتبة صوراً للكتاب، عبر حسابها على تويتر، على أمل التعرف على مستعير الكتاب، وبالفعل تقدم أحد الأشخاص وعرّف نفسه بأنه توني سبينس، 72 عامًا، قاض متقاعد يعيش في كولومبيا البريطانية.

وقال مسئولو المكتبة إن الكتاب كان سيجمع حوالي 7618.10 دولار من الرسوم المتأخرة إذا لم يتم تحديد الغرامات عند 10.50 دولار، بينما قال المسئولون إنهم قرروا التنازل عن الرسوم.

وقال البيان: "يسعدنا إعادة الكتاب في حالة جيدة بما يكفي للعودة إلى الرفوف، إذا أردنا، وفي ظل هذه الظروف نتنازل عن الغرامات"، "نشكر السيد سبنس على إعادته ونأمل أن يكون قد استمتع به".

صورة من الكتاب
صورة من الكتاب

 

FUkZoRYXoAApmhD
 

 

FUkZqtyX0AE0it1
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة