أكرم القصاص - علا الشافعي

أسترالى يؤدى 3182 تمرين ضغط فى ساعة.. ويقاتل لدخول موسوعة جينيس "فيديو"

الإثنين، 20 يونيو 2022 03:00 م
أسترالى يؤدى 3182 تمرين ضغط فى ساعة.. ويقاتل لدخول موسوعة جينيس "فيديو" دانيال
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى رياضى من أستراليا 3182 تمرين ضغط فى ساعة واحدة ليحطم رسميًا رقما قياسيا في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، حيث أعلنت المؤسسة أن دانييل سكالى قام بعدد مرات من الضغط أكثر من صاحب الرقم القياسى السابق ليحقق الرقم القياسي العالمي لمعظم تمارين الضغط في ساعة.

وكسر دانيال، الرقم القياسي المسجل باسم جاراد يونغ، والذى حقق 3054 تمرين ضغط فى غضون ساعة واحدة فى عام.

أثناء التدريب
أثناء التدريب

من وراء كسر دانيال للأرقام القياسية قصة، فالأسترالى يقاتل من خلال ألم لا يمكن علاجه حتى الان، حيث أنه مصاب بمتلازمة الألم الإقليمية المعقدة، وهي حالة مزمنة كان يعانى منها منذ أن كسر ذراعه فى سن12 ، وفقًا لموسوعة جينيس للأرقام القياسية.

الاسترالى
الاسترالى

يوضح دانيال: "إن الدماغ يرسل رسائل خاطئة إلى ذراعى، وهي المنطقة المصابة، لذا فإن أى شيء مثل اللمسة الناعمة أو الحركات أو الرياح أو الماء سوف تسبب لى الألم"، ولم تكن النشأة مثالية تمامًا للأسترالى، والذى فى كثير من الأحيان، لا يستطيع الخروج بسبب الانزعاج الذي لا يمكن تخيله المصاحب لأزمته الصحية.

دانيال
دانيال

وقال دانيال إنه كان يضطر أحيانًا إلى دخول المستشفى لشهور متتالية لوضع مخدر موضعى على ذراعه اليسرى لتخفيف الألم، ولكنه وجد طريقة للتغلب على بعض هذا الألم فى خطوته من خلال التمارين البدنية واللياقة البدنية.

وسبق وسجل الأسترالي دانيال سكالي رقم قياسي جديد في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، بعد قضائه أطول فترة من الوقت في وضعية تمرين اللوح الخشبي للبطن "البلانك" للذكور، بزمن قياسي بلغ 9 ساعات و 30 دقيقة وثانية واحدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة