أكرم القصاص - علا الشافعي

بيحسسهم بالسعادة ويخلصهم من التوتر.. أبراج تفضل تناول الطعام بعد منتصف الليل

الخميس، 16 يونيو 2022 10:00 م
بيحسسهم بالسعادة ويخلصهم من التوتر.. أبراج تفضل تناول الطعام بعد منتصف الليل رجل يتناول الطعام.. صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

عندما يشعر البعض بالملل أو التعاسة، يبحث عن أنواع معينة من الأطعمة ليتناولها، حيث تجعله يشعر بالسعادة وتساعد على تحسين حالته المزاجية، حتى إن بعضهم يفضل تناول الطعام بعد منتصف الليل، وهؤلاء يعتقد أنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية وهؤلاء نستعرضهم في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "kalingatv" .

 

أبراج تفضل تناول الطعام بعد منتصف الليل
 

برج الثور:
 

يجد برج الثور السعادة في الطعام، حيث ينجذب إلى الأشياء التي يمكنه لمسها، ويشعر بها ويأكلها، وهذا ما يفسر سبب إعجاب برج الثور بالطعام كما يتميز بذوقه الرفيع وبحثه عن الأطعمة التي تتميز بمذاق خاص،  كما يفضل تحضير طعام بعد منتصف الليل ليتناوله حتى يشعر بالسعادة.

 

برج القوس:
 

ينجذب أصحاب برج القوس في الغالب إلى الأطعمة الأجنبية والغريبة،  ويفضل خوض المغامرات وتجربة أطعمة جديدة ومختلفة، وعلى عكس برج الثور، فإنهم لا يلتزمون بالروتين المألوف ويذهبون إلى ما يثيرهم خاصة الأطعمة الغريبة والمختلفة عن طبيعتهم، ويفضل تناول الطعام بعد منتصف الليل، حتى يشعر بالهدوء والراحة النفسية.

 

برج الميزان:
 

يحب الميزان الطعام كحبه للحياة، ويفضل الأطعمة الراقية وذات جودة عالية، كما يتناول الطعام وقتما يشاء ومتى يشاء، غير ملتزمين بوقت محدد، ولذلك فهو معرض دائماً لزيادة وزن الجسم.

 

برج الحمل:
 

يحب برج الحمل الطعام ودائماً ما يسعى لتجربة كل ماهو جديد ومختلف من الطعام، خاصة الأطعمة الغنية بالتوابل والغريبة ولديه دائماً شهية واسعة تجاه الطعام، لا يفضل برج الحمل تكرار نفس الروتين الممل في وجباته خاصة لو اضطروا لاتباع نظام غذائي لإنقاص الوزن الزائد.

 

برج الحوت:
 

يحب برج الحوت تناول الوجبات السريعة ودائمًا مايسعى لتجربة المأكولات الجديدة، لكن لا يفضل تناول طعام صحي، ويتوجه لتناول أي وجبة غذائية عندما يصاب بإكتئاب أو بخيبة أمل شديدة بسبب شيء ما حدث له، ودائماً ما يتجه لتناول  رقائق البطاطس و مشروبات غازية .

 

برج الحوت

فتاة تحضر وجبة غذائية

 

تناول الطعام ليلاً
تناول الطعام ليلاً

 

تناول الطعام
تناول الطعام

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة