أكرم القصاص - علا الشافعي

4 أبطال يعودون للموسم الثانى من مسلسل "Squid Game"

الثلاثاء، 14 يونيو 2022 11:21 ص
4 أبطال يعودون للموسم الثانى من مسلسل "Squid Game" Squid Game
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شبكة نيتفلكس عن عودة أربع أبطال إلى الموسم الثانى من سلسلة Squid Game المنتظر، ولم تعلن الشبكة عن ما سيدور عنه، ولكن وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " justjared "، هؤلاء أربع أبطال من المتوقع عودتهم إلى الموسم الجديد، وهم :

الممثل Lee Jung-jae، الذى يلعب دور Seong Gi-hun.

Lee Jung-jae
Lee Jung-jae

 

الممثل Lee Byung-hun الذى يلعب دور The Front Man.

Lee Byung-hun
Lee Byung-hun

 

الممثل Gong Yoo الذى يلعب دور الرجل الذي يرتدي البذلة مع ddakji.

Gong Yoo
Gong Yoo

 

صديق الدمية المرعبة الكبيرة التى تدعى Young-hee، والذى لم يكشف عن اسمه.

Young-hee
Young-hee

 

وفي الوقت نفسه، كتب صانع المسلسل والمخرج والمنتج التنفيذي هوانج دونج هيوك على  حساب Instagram الخاص رسالة خاصة للمعجبين شاركهم خلالها تفاصيل الموسم الثاني المثير.

وقال مخرج لعبة الحبار: "لقد استغرق الأمر 12 عامًا لبدء الموسم الأول من Squid Game في العام الماضي الأمر استغرق 12 يومًا فقط لتصبح Squid Game أكثر مسلسلات Netflix شهرة على الإطلاق.. بصفتي كاتب ومخرج ومنتج لعبة Squid، شكرًا للمشاهدين  في جميع أنحاء العالم. شكرًا لكم على مشاهدة برنامجنا وحبه".

ويدور مسلسل الدراما الكوري Squid Game، حول قصة أشخاص يفشلون في الحياة لأسباب مختلفة لكن فجأة يتلقون دعوة غامضة للمشاركة فى لعبة البقاء على قيد الحياة للفوز بأكثر من 38 مليون دولار أمريكى، تجرى اللعبة فى جزيرة معزولة ويتم حبس المشاركين حتى يكون هناك فائز نهائى، وتحتوى اللعبة على ألعابًا شهيرة للأطفال من السبعينيات والثمانينيات فى كوريا، مثل لعبة الحبار، والترجمة الحرفية لاسمها الكورى، وهو نوع من العلامات حيث يستخدم الهجوم والدفاع لوحة على شكل حبار مرسومة فى الأوساخ.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة