أكرم القصاص - علا الشافعي

29 مليون دولار إضافية لـ فيلم The Bad Guys فى أسبوع

الأربعاء، 01 يونيو 2022 04:00 ص
29 مليون دولار إضافية لـ فيلم The Bad Guys فى أسبوع The Bad Guys
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زادت إيرادات فيلم الأنيميشن The Bad Guys بـ حوالى 29 مليون دولار عن الأسبوع الماضى لـ تصل مجمل الإيرادات إلى 798 مليونًا و 494 ألف دولار بـ شباك التذاكر حول العالم، منذ طرحه يوم 22 أبريل الماضى، العمل من إنتاج شركة Universal Pictures.

وأنقسمت الإيرادات بين 82 مليونًا و 302 ألف دولار بدور العرض الأمريكية، و 116 مليونًا و 192 آلاف دولار بـ شباك التذاكر حول العالم.

فيلم  The Bad Guys يدور بعد حياة من السرقات الأسطورية، تم القبض على المجرمين سيئي السمعة السيد وولف والسيد سنيك والسيد بيرانها والسيد شارك والسيدة تارانتولا، ولكن لتجنب عقوبة السجن، يجب على الخارجين عن القانون أداء خدعهم الأكثر صعوبة، من ثم يصبحون مواطنين نموذجيين، وذلك تحت وصاية معلمهم، البروفيسور مارمالاد، ومن هنا تنطلق العصابة المشبوهة لخداع العالم بأنهم أصبحوا جيدين.

ويقوم ببطولة فيلم The Bad Guys كل من سام روكويل، أوكوافينا، أنتوني راموس، مارك مارون، كريج روبنسون، زازي بيتز، اليكس بورستين، ريتشارد أيواد، ليلي سينج.

على أن يصل الجزء العاشر من سلسلة أفلام Fast & Furious في 19 مايو من عام 2023، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، على أن يكون إنتاج العمل من قبل شركة Universal.

 على أن يصدر الفيلم في نفس الشهر مع فيلم Guardians Of The Galaxy Vol.3 و فيلم اللايف أكشن الجديد The Little Mermaid

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة