أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس حزب إرادة جيل ينعى شهداء نقطة رفع مياه بغرب سيناء: ضحوا بأرواحهم لتعيش مصر

السبت، 07 مايو 2022 06:06 م
رئيس حزب إرادة جيل  ينعى شهداء نقطة رفع مياه بغرب سيناء: ضحوا بأرواحهم لتعيش مصر النائب تيسير مطر
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعى  النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ استشهاد ضابط و 10 جنود  عقب قيام مجموعة من العناصر التكفيرية  بالهجوم على نقطة رفع مياه غرب سيناء، مؤكدا فى بيان صحفى منذ قليل دعم جموع المصريين للقيادة السياسية وقواتنا المسلحة وأجهزة الشرطة لجهود مكافحة الإرهاب واقتلاع جذوره.

وتقدم تيسير مطر  بخالص العزاء لأسر الشهداء والمصريين عموما فى هذا الحادث الأليم، مؤكدا أن هؤلاء الشهداء يقدمون أرواحهم  للوطن من أجل نعيش فى استقرار.

ودعا  المجتمع المصري إلى التوحد والالتفاف حول هدف التصدي لمجابهة خطر تلك الجماعات الإرهابية   المتطرفة ودحر معاقل الإرهاب والأفكار الهدامة والأعمال الإجرامية التي تستهدف قوات الأمن والمواطنين الأبرياء

أعلن العقيد أركان حرب غريب عبد الحافظ، المتحدث العسكرى للقوات المسلحة عن إحباط هجوم إرهابى على إحدى محطات رفع المياه بغرب سيناء.

وأكد المتحدث العسكرى في بيان رسمى، أن مجموعة من العناصر التكفيرية قامت  بالهجوم على نقطة رفع مياه بغرب سيناء، وتم الاشتباك والتصدى لها من العناصر المكلفة بالعمل فى النقطة، مما أسفر عن استشهاد ضابط و 10 جنود، وإصابة 5 أفراد وجارى مطاردة العناصر الإرهابية ومحاصرتهم فى إحدى المناطق المنعزلة فى سيناء.

وتؤكد القوات المسلحة على استمرار جهودها فى القضاء على الإرهاب واقتلاع جذوره .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة